بالأسماء.. الداخلية تعتمد حركة تنقلات الشرطة السنوية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 26 يوليو 2017 - 1:02 مساءً
بالأسماء.. الداخلية تعتمد حركة تنقلات الشرطة السنوية

بالأسماء.. الداخلية تعتمد حركة تنقلات الشرطة السنوية.. تحريك 15 مدير أمن وتصعيد أيمن جاد للأمن وأحمد عمر للمخدرات.. تجديد الثقة فى محمود شعراوى وجمال عبد البارى..

تم تجديد الثقة فى عدد من مساعدى وزير الداخلية، أبرزهم اللواء محمود شعراوى مساعد وزير الداخلية للأمن الوطنى،

تجديد الثقة أيضاً فى اللواء جمال عبد البارى مساعدًا للوزير للأمن وتجديد الثقة فى اللواء محمد هشام عباس مساعدًا للوزير للأمن المركزى،
تجديد الثقة فى اللواء طارق عطية مساعد وزير الداخلية لشئون الإعلام،
والإبقاء على اللواء محمد يوسف مساعداً للوزير لقطاع حقوق الإنسان،

و تصعيد اللواء أيمن جاد مساعد وزير الداخلية للأمن الاقتصادى إلى منصب مساعد الوزير للأمن خلفًا للواء عادل رشاد،
وتصعيد اللواء سعيد حجازى مساعد للوزير للمنافذ خلفاً للواء سعيد شلبى لبلوغه سن المعاش.

وتصعيد اللواء أحمد عمر مدير إدارة مكافحة المخدرات، ليكون مساعداً للوزير لقطاع مكافحة المخدرات الذى تم إنشاؤه مؤخراً، ويضم مكافحة المخدرات والأسلحة والذخيرة غير المرخصة، والهجرة غير الشرعية والجريمة المنظمة،

ويتحرك نحو 15 مدير أمن من أماكنهم لأماكن أخرى، فيما يتم الإبقاء على الباقيين وعلى رأسهم اللواءين خالد عبد العال مديرًا لأمن العاصمة، واللواء هشام العراقي مديراً لأمن الجيزة.

و سيتم تحريك الضباط الذين مر على وجودهم بالإدارات والقطاعات أكثر من 5 سنوات، ويتم ضخ دماء شبابية جديدة فى جميع القطاعات، فضلاً عن دعم قطاع سيناء بكوادر أمنية ذات كفاءة كبيرة فى مجال التصدى للإرهاب والجرائم المنظمة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطليعة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.