الرئيسية / أحداث وتقارير / بالذمة ده طالب ثانوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

بالذمة ده طالب ثانوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

MOZAHRAT ERHAB

عمرو عبدالرحمن – يكتب

((سلمية سلمية . مكملين . هو يمشي مش هنمشي . الطلاب مش بلطجية)) ..

بذمتك عزيزي القارئ أليست هذه الهتافات هي نسخة مكررة من هتافات محترفي المظاهرات وصيع الاخوان و6 ابريل والاشتراكيين الثوريين من ذوي البنطلونات الساقطة وذيول الحصنة .. يرددونها في كل فرصة مناسبة لهم مع تغيير لفظ أو لفظين وتبدأ نفس المسرحية الساقطة ؟ والتي شهدنا اليوم أحدث فصولها امام نقابة الارهابيين – ( نقابة الصحفيين سابقا )؟؟؟

 

طيب بالذمة الاشكال التي حركت جموع الغوغاء ولعبت باحتراف علي أوتار الغضب الشعبي لها علاقة بالامتحانات ؟؟ ولا بالطلبة؟؟؟

 

إنه نفس اسلوب التظاهر (السلمي جدا) وتحريك الجموع في الشارع .. كما تعلمه جواسيس 6 ابريل في صربيا وكانفاس علي يد نبيهم ” سيرجي بوبوفيتش ” وحسب نصوص قرأنهم الكاذب ” حرب بلا عنف “؟

 

مظاهرات ثانوي التراس

 

طيب بالنسبة للمتظاهر المحمول علي الاعناق وهو يهتف بحرقة .. هو البيه لسه طالب في ثانوي ؟ وضاع عليه الامتحان (ياحرام)؟؟

 

طيب هل لم يلفت نظرك مشهد الاحتجاج علي طريقة الالتراس .. سبب خراب الكرة المصرية وهم الذين ارتكبوا أمس جريمة جديدة في برج العرب وحطموا ممتلكات الناس كما احرقوا قبلها صالة النادي الاهلي واتحاد الكرة ليتأكد أنهم عصابة اخوانجية صرف تنصاع لاوامر بلطجية ( خيرت الشاطر الذي يدير الفوضي من زنزانته مثلما يدير زعماء العصابات تجارة المخدرات).

والاوامر للاولتراس دائما : تحريك الفوضي في كل مكان . في الملعب أو برة الملعب ؟؟

 

مظاهرات ثانوي ارهابي 1

 

صحيح .. هناك غضب شعبي نتيجة عجز حكومي بامتياز في مواجهة جرائم شاذة (موجهة) يتعمد مرتبكوها إهانة الدولة وإظهارها بمظهر الفاشلة (تري من المستفيد من هذه الجريمة)؟

 

لنتذكر مشهد خطف الطائرة المصرية في قبرص .. الهدف كان تشويه شركة مصر للطيران وضرب السياحة والاقتصاد . والمجرم ثبت إنه ايضا إخوانجي وطالب اللجوء لماما تركيا)!!

 

أليس واردا جدا أن عمليات تسريب الامتحانات التي لم تحدث في تاريخ مصر الا بعد نكسة 67 .. وراءها الاخوان وعناصرهم المغروسة في كل وزارة ؟

الفارق ان التسريب الذي جري ايام النكسة كانت وراؤه اذاعة اسرائيل المعادية ..

لكن هل هناك فرق بين الاخوان واسرائيل في الرغبة المشتركة في هدم مصر وضياع مستقبل ابناءها عقابا لها علي اسقاط حكم الغنم والخراف من قطعان امريكا الضالة؟

 

ألا يدل هذا علي ان الامتحانات جزء من امن مصر القومي الذي يسعي أعداءنا لتخريبه؟

 

  • بالمناسبة من يوم تسريب الامتحانات في اواخر الستينات تم اسناد حماية الملف كله لامن الدولة طوارئ ، تماما كما حدث أمس فقط . وللأسف متأخرا جدا .

مظاهرات ثانوي فاطرين رمضن

 

أخيرا .. هذا المبني الشهير بنقابة الصحفيين . الكائن بشارع عبدالخالق ثروت . أليس من الأنسب تحويله إلي مبني النقابة الرسمية للبلطجية والمخربين والاخوان ؟ ليكون الملاذ الآمن الرسمي للخارجين عن القانون وملجأ الهاربين من القتلة والارهابيين؟

 

هذا المكان لم يعد يليق بالصحفيين بعد اليوم وحان إما هدمه علي رؤوس المخربين والقتلة . وإما القبض علي باقي العصابة التي تديره كـ” وكر للارهاب “.

 

نتركك عزيزي القارئ مع فيديو نشره موقع “اليوم السابع” عن التعامل الامني الراقي والانساني من جانب رجال الشرطة في مواجهة الغضب الطلابي الذي استغله ارزقية النكسة ..

 

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

“تامارا جولان” أخطر صيد لصقور المخابرات المصرية

يثبت جهاز المخابرات العامة المصرية يوما بعد الآخر مدى الحنكة والذكاء والمراوغة والقدرة على المناورة، …