بالصور … مأدبة عشاء تجمع رموز الهيئات القضائية والداخلية بالإسكندرية .

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 يوليو 2017 - 12:17 صباحًا
بالصور … مأدبة عشاء تجمع رموز الهيئات القضائية والداخلية بالإسكندرية .
كتب : أحمد زينهم
نظم المستشار ياسر قنطوش المحامي بالنقض ، اليوم الجمعة ، مأدبة عشاء على شرف خريج الشرطة مصطفى قنطوش بمنزلة الكائن بمحافظة الإسكندرية ، وذلك احتفالاً بتخرج شقيقه الأصغر الملازم مصطفى قنطوش بتفوق من كلية الشرطة وتكريمه بحفل خريجي الشرطة بحضور الرئيس السيسي يوم الأربعاء المنصرف .
وجاء في الحضور عدد من رموز الهيئات القضائية ، ووزارة الداخلية والمحليات ، ولفيف من نجوم الفن والمجتمع ورجال الأعمال ، وحضر المأدبة المستشار حسن الباهي رئيس محكمة جنايات الإسكندرية زوج شقيقة المستشار ياسر قنطوش  والمستشار محمد قنطوش رئيس نيابة دسوق ، والمستشار مصطفي قنطوش رئيس محكمة إيتاي البارود ، واللواء محمد قنطوش مديريه أمن الإسكندرية ، واللواء صلاح عكاشة مساعد وزير الداخلية ، واللواء احمد بسيوني رئيس حي العامرية ، واللواء احمد قنطوش ، واللواء عبد المحسن قنطوش مديرية أمن البحيرة ، والأستاذ حسن زوج شقيقة المستشار ياسر قنطوش ، والأستاذ محمد قنطوش ، والأستاذ حسام قنطوش والدكتور سامح قنطوش أشقاء المستشار ياسر قنطوش .
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطليعة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.