الرئيسية / اخبار مصرية / بالفديو”“رجب” يفتتح أحدث مركز لـ”سبا” وأشهر مطعم طليانى بجرين بلازا

بالفديو”“رجب” يفتتح أحدث مركز لـ”سبا” وأشهر مطعم طليانى بجرين بلازا

افتتح الخبير الاقتصادى المعروف المهندس عبد الفتاح رجب ،والرئيس الشرفى لنادى العاصمة الثانية ، أحدث مركز صحى لـ”السبا”،وأشهر مطعم طليانى بفندق جرين بلازا أمس، وذلك بهدف مواكبة ما يحدث عالمياً فى مجال السياحة الخارجية .
حضر فعاليات الافتتاح ، الدكتور ابراهيم العزازى الخبير التربوى المعروف ، وأمين صندوق نادى العاصمة الثانية ، والاعلامية القديرة أمل صبحى كبير مذيعى القناة الخامسة ،وقناصل الدول الاجنبية والعربية والأسيوية فى الاسكندرية ومشاهير الثغر من رجال الأعمال والمثقفين والصحفيين والفنانين وأساتذة الجامعة وكلية الطب  .
من جهته قال المهندس عبد الفتاح رجب ، أن الافتتاح جاء بهدف مواكبة التطورات العالمية فى مجال السياحة الخارجية ، ونقل تقنيات وخبرات العمل السياحى العلاجى الى مصر لخدمة المواطن المصرى فى المقام الاول وحتى لا يكون أقل من نظرائه فى الخارج .
وقال أحمد سلامة مدير هيلتون جرين بلازا وكينجز رانش ، أن افتتاح مركز سبا ومطعم طليانى يعتبر نواة لافتتاحات جديدة مقبلة لتحويل الفندق الى واحة أجنبية متكاملة على أرض مصرية .
 ويقدم مركز سبا العديد من الخدمات للسيدات، من بينها المساج بأنواعه سواءً الاسترخائي أو بالأحجار السوداء، كما أنه يقدم خدمة الحمامات المغربية التي تتنوع بين العادي والملكي، إضافة إلى الخدمات الأخرى، مثل إزالة الشعر الغير مرغوب فيه، تقليم الأظافر وصبغها، وغيرها من الخدمات الرائعة .

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

حب مصر أتجمعنا تبحث آخر مستجدات الساحة السياسية غدا

نعقد قائمة في حب مصر أتجمعنا  للمكتب التنفيذي  غدا السبت الساعه الخامسة بمقر القائمة بوسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *