الرئيسية / الرياضة / بالفيديو.. حكم يعتدي بوحشية على مدرب في الدوري الصيني

بالفيديو.. حكم يعتدي بوحشية على مدرب في الدوري الصيني

424928

 

لطالما كان الحكام هم الضحايا للاعتداء في الملاعب، ولاسيما من اللاعبين، لكن القاعدة تغيرت في الصين، واعتدى حكم على مدرب في نهاية مباراة شاندونغ لونينغ أمام قويتشو في المرحلة الثالثة عشرة من دوري السوبر الصيني.
لم يعجب مدرب فريق شاندونغ لونينغ البرازيلي كوكا قرارات الحكم تشان وي الذي ألغى هدفاً لفريقه في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، فاحتج عليه بشدة في نهاية اللقاء، وحينها وجه له صفعة قوية في وجهه تركت جرحاً عميقاً فوق عينه، فحاول لاعبو فريقه رد الاعتبار له ووجه أحدهم ركلة للحكم أسقطته أرضاً، قبل تدخل رجال الأمن الذين أخرجوا الحكم إلى خارج الملعب.
وأدان نادي شاندونغ لونينغ الاعتداء على مدربه وقال في بيان: “كوكا يعاني من جرح عميق بطول 2 سم بجانب حاجبه الأيسر نتيجة الاعتداء”، مناشداً الاتحاد الصيني لكرة القدم التدخل.
وكتب لونينغ تشاو مينغ لاعب فريق شاندونغ لونينغ عبر حسابه في “تويتر”: “لأول مرة في حياتي الكروية أرى حكم يعتدي على مدرب في أرض الملعب”.

يُذكر أن نتيجة التعادل أبقت فريق شاندونغ لونينغ في صدارة الدوري برصيد 26 نقطة بعد 13 جولة، يليه حامل اللقب قوانغتشو إيفرغراند، في حين لا يزال فريق قويتشو يكافح لتجنب الهبوط.

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

الكوميسا تعلن بدء تحقيقاتها ضد الممارسات الاحتكارية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم

الكوميسا تعلن بدء تحقيقاتها ضد الممارسات الاحتكارية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم         …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *