الرئيسية / ارشيف الطليعة / بالفيديو.. شاهد هالة سرحان توضح حقيقة إساءتها للنبي

بالفيديو.. شاهد هالة سرحان توضح حقيقة إساءتها للنبي

هالة سرحان

نفت هالة سرحان الإعلامية المصرية ، عن ما نقلته وسائل الإعلام حول إساءتها للنبي صلى الله عليه وسلم، مُشيره بأن ما ورد كان إسقاطا على أسماء قيادات وأعضاء تنظيم “داعش”.

وكتب الأدمن الخاص بالصفحة الرسمية للإعلامية هالة سرحان على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك قائلاً: “تنويه وتوضيح لما تناقلته بعض المواقع الإخبارية عن توجيه إساءة لحديث نبوي.. فإننا ننوه أن ما ورد على لسان الإعلامية الدكتورة هالة سرحان كان إسقاطا على أسماء قيادات وأعضاء تنظيم داعش الإرهابي الذين يمزقون جوازات السفر ويتبرأون من أوطانهم وأسمائهم ويحرقونها في الفيديو المعروض تحت عنوان “داعش يمزقوا جوازات سفرهم”.

ويُذكر، أن هالة سرحان قد سخرت من الجماعات الإسلامية عبر برنامجها على قناة المحور أثناء تعليقها على الفيديو لشخص يحرق جوازه مرفقا بالحديث النبوي الشريف الذي رواه مسلم في صحيحه عن أبي هريرة رضي الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:”إن الإسلام بدأ غريباً وسيعود غريباً كما بدأ فطوبى للغرباء”.

وعلقت “هالة” في برنامجها قائلة”ازاي تأول الحديث على مزاجك وتقولنا قال ابن عفريت ابن قرد”، الأمر الذي فجر موجة انتقادات لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي اعتبرتها تسخر من الأحاديث النبوية الشريفة.

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

وزير التعليم يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة

وزير التعليم  يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة       كتبت ناريمان حسن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *