الرئيسية / فن / بالفيديو.. مذيع ” الوسط الفني ” يكشف تفاصيل الشروع في قتل الفنانة اميرة نايف بيد ضابط شرطة سابق .

بالفيديو.. مذيع ” الوسط الفني ” يكشف تفاصيل الشروع في قتل الفنانة اميرة نايف بيد ضابط شرطة سابق .

كتب : أحمد زينهم

كشف الإعلامي احمد عبد العزيز ببرنامجه الوسط الفني المذاع على فضائية “LTC”، تفاصيل تعرض الفنانة اميرة نايف للاعتداء ومحاولة قتلها .
وصرح المستشار ياسر قنطوش المحامي بالنقض وكيلا عن الفنانة اميرة نايف عن تفاصيل الواقعة التي تعرضت لها على يد زوجها الذي كان يعمل ضابط شرطة، إلا أنه في يونيو 2015، ضٌبط معه فرد خرطوش، وربع كيلو جرام من مسحوق الهيروين بأحد الأكمنة بمنطقة الشيخ زايد، وتمت إحالته إلى قطاع التفتيش بوزارة الداخلية، والذي قرر إيقافه عن العمل، وإحالته للاحتياط.
وأضاف قنطوش في مداخلته ، ان موكلته أقامت دعوى خلع ضد زوجها محمود البحيري، ضابط شرطة سابق؛ بسبب خلافات أسرية بينهما، وصلت إلى أنها طلبت منه الانفصال الودي بينهما، إلا أن زوجها رفض، فأقامت دعوى الخلع،  مما اثار حفيظة زوجها ضابط الشرطة السابق ولكن «البحيري» ، وظل يطاردها ويعتدى عليها بالضرب من أجل التنازل عن الدعوى.
وانه اقدم على التعدي عليها كان داخل شقتها في كمبوند «دريم لاند»، حيث كسر باب الشقة الخاصة بها، أثناء تواجدها، واعتدي عليها بالضرب ومحاولة التخلص منها بالقتل ، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه ، وبتفتيش منزله عثرت قوات الأمن على بندقية خرطوش، و8 طلقات، وطبنجتين ، وبندقية رش، و50 طلقة آلي، و200 خرطوش، و33 صوت.
ووجهت النيابة العامة للضابط المفصول ، تهمة حيازة اسلحة بدون ترخيص والشروع في قتل الفنانة اميرة نايف

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

عمومية الموسيقيين ولجانها تؤيد هاني شاكر ببلاغات ضد متآمري النقابة

في تظاهرة رسمية من نوع خاص لتأييد أمير الغناء العربي هاني شاكر عبرت لجان الموسيقيين …