الرئيسية / الرياضة / باي باي اولتراس ارهابي : القائمة السوداء لجرائم (اهلاوي وزملكاوي)

باي باي اولتراس ارهابي : القائمة السوداء لجرائم (اهلاوي وزملكاوي)

الأولتراس عاهرة علي سرير العملاء

بقلم/ عمرو عبدالرحمن
حسنا فعل السيد المستشار مرتضي منصور بإعلانه قراره علي الهواء مباشرة وأمام الرأي العام المصري بالكامل : أن لا اولتراس بعد اليوم.

وخاصة بعد الجريمة الجديدة التي سعي من خلالها اولتراس الارهاب لافتعال مذبحة علي الطريقة الرابعاوية، في محاولة اخوانية جديدة لاستهداف الشرطة المصرية في الوقت الذي تقاتل فيه من أجل أمن الشارع المصري والمواطنين، اولتراس وغير اولتراس.

والواجب الذي تأخرت الدولة كثيرا عن اتخاذه هو الغاء جميع روابط الاولتراس بعد ان تم اختراقها عن طريق الجماعات الارهابية من اخوان وسلفيين وابريليين، علي ايدي مجرمين أمثال ابو اسماعيل وخيرت الشاطر وعمرو عز.

وفيم يلي نص الاتهام بحسب قائمة الجرائم :

جماعة الاولتراس جماعة ارهابية تحولت من تشحيع الكرة الي قتل الكرة كلها ضمن مشاركتها في جريمة محاولة قتل مصر بعد ان باعت نفسها للشيطان القذر ابو اسماعيل .. وقائم جرائم الاولتراس اهلاوي وزملكاوي موجودة احصائيا لمن يريد الاطلاع.

الحكم للشعب :
اولتراس جماعة ارهابية لا تستحق سوي الضرب بالرصاص الحي وفي السويداء ولمن يتردد يترذكر مقولة البريطاني كاميرون : عنما اتحدث عن امن بلدي القومي لا احد يحدثني عن حقوق انسان.

القرار المنتظر من الدولة :
اخذت به اسبانيا قبلنا .. واليوم لا يوجد اولتراس لا مدريدي ولا بارسلوني .. لا اولتراس بعد اليوم ومن ينضم له يعاقب كارهابي هو واسرته التي تركت له الحبل علي الغارب لكي يحرق ويقتل وحاول هدم مؤسسة الداخلية المصرية في الوقت الذي تدافع فيه عنه وعن أهله ..

السجل الأسود لأولتراس “أهلاوي وزملكاوي”:

وفيم يلي نرصد السجل الأسود للأولتراس بوجهيه القبيحين الأحمر والابيض، من جرائم وانتهاكات ضد قوات الشرطة المصرية، خاصة بعد أن تمكن الإرهابي خيرت الشاطر قبل القبض عليه من شراء ولاء الجروب وتوجيهه لاستهداف أجهزة أمن مصر، وهو نفس ما فعله ارهابي آخر هو حازم ابو اسماعيل مع اولتراس الزمالك.

أولا: ديسمبر 2010 إثارالاولتراس أعمال الشغب واتلف منشآت رياضية قبل مباراة الأهلي‮ ‬والزمالك في‮ ‬بطولة دوري‮ ‬كرة اليد،‮.

ثانيا: اعتداء أولتراس الأهلي بالضرب علي عقيد شرطة ونقيبين وأربعة أمناء شرطة وإحداث شغب خلال مباراة الأهلي وكفر الشيخ في ديسمبر 2010

ثالثا : ضبط 30 من مثيرى الشغب، و20 شخصا من روابط المشجعين، و400 ألف صاروخ، و75 تذكرة قبل بيعها بالسوق السوداء. ومن أبرز المعتقلين إسلام س.ر “20سنة طالب” ضبط بحوزته 35 تذكرة سوق سوداء، و”أحمد س.أ” 26سنة موظف” وضبط بحوزته 20 تذكرة سوق سوداء، و3 أشقاء من مشجعى الألتراس بحوزتهم 17 صاروخا و8 لافتات مسيئة للفريق الآخر.

خامسا : ألتراس الأهلي يثير مشكلة في دولة الكويت مايو 2011م حيث قامت قوات الأمن الكويتية بالقبض على بعض مشجعي نادي الأهلي أمس الجمعة عقب نهاية مباراته مع السالمية الكويتي.

سادسا : الألتراس يتبول على الأمن في الاستاد و اختراق من 6 إبريل في الميدان سبتمبر 2011م وهو اثبته تصريح للمشبوه عمرو عز أحد أعضاء حركة شباب 6 إبريل الارهابية، والذي قال فيه على الملأ: أحب أن أوجه التحية والتقدير لشباب ألتراس أهلاوي وزملكاوي على دورهم البارز في نجاح (الثورة) نظرا لخبرتهم الكبيرة في التعامل مع الشرطة!!!

سابعا : إحراق عربات الأمن المركزي في أحداث شغب مباراة الأهلي وكيما أسوان باستاد القاهرة سبتمبر 2011م:

ثامنا : اقتحام ملعب برج العرب، وتجاوز العدد المسموح به والذى كان 3 آلاف مشجع، لمساندة الأهلى أمام توسكر الكينى فى لقاء العودة بدورى أبطال أفريقيا 2013.

تاسعا : اقتحام ملعب المقاولون قبل مواجهة الاهلي وأورلاندو فى نهائى أفريقيا 2013 وقام الأولتراس بالاعتداء علي ضباط الشرطة وأفراد أمن مصر بوحشية.

عاشرا : اقتحام بوابات ستاد القاهرة صبيحة نهائي أفريقيا بالبطولة الكونفيدرالية الأخيرة، والاعتداء علي أمن مصر.

أخيرا .. وبالطبع لا يمكن ان ننسي موقعة الجلابية الشهيرة التي جرت اثناء لقاء الزمالك والافريقي التونسي عام 2011.. حينما اقتحمت جماهير اولتراس الزمالك ملعب المباراة رغم تقدم فريقها 2-1 ما ترتب عليه تغريم الزمالك 80 ألف دولار وحرمانه من جماهيره لمباراتين.

فيديو موقعة الجلابية الشهيرة:

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

الكوميسا تعلن بدء تحقيقاتها ضد الممارسات الاحتكارية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم

الكوميسا تعلن بدء تحقيقاتها ضد الممارسات الاحتكارية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم         …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *