براءة هاني شاكر من تهمة التزوير ورفض 14 دعوى قضائية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 مارس 2017 - 1:21 صباحًا
براءة  هاني شاكر من تهمة التزوير ورفض 14 دعوى قضائية
قضت محكمة جنح مدينة نصر، المنعقدة بالتجمع الخامس ، اليوم الثلاثاء ، في الجنحة رقم 11311لسنه 2017 جنح مدينه نصر ،  بالبراءة وعدم قبول ورفض عدد 14 دعوى جنائيا ومدنيا ضد أمير الغناء العربي هاني شاكر ، والفنانة نادية مصطفى، والصحفي طارق مرتضى و11 من أعضاء نقابة المهن الموسيقية ، من تهمة تزوير محرر عرفي ، والمقامة من سيد عشماوي الشهير بالسيد الأبيض ، وذلك بعد ان قبلت المحكمة المستندات والأدلة المقدمة من المستشار ياسر قنطوش محامي الفنان هاني شاكر والفنانة نادية مصطفى والتي تثبت نفي التهمة من الأساس ، ومرافعته أمام هيئة المحكمة ، وأثبات بالأدلة الدامغة تدبير مكيدة ومؤامرة ضد المدعي عليهم ، وكان حكمها السابق برفض الدعاوي جنائيا ومدنيا وإحالتها الى النيابة العامة لإتخاذ الإجراءات الجنائية مع الاحتفاظ بحق الفنان هاني شاكر ، والفنانة نادية مصطفى ، طارق احمد محسن ” المتضرر من استخدام الشاكيين لعنوانه للإعلان بقضاياهم ” ، وذلك بحقوقهم بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المدعين .
 كما قضت محكمة جنح مدينة نصر بجلسه 27فبراير الماضي ببراءة الفنان هاني شاكر في الجنحة رقم 2980 لسنه 2017 المقامة من الفنان ايمان البحر درويش عن ذات موضوع القضية السابق ذكرها ، وقضت نفس المحكمة في الجنحة رقم 59660 لسنة 2017 بجلسه 16يناير المنصرف  بعدم قبول الدعوى المدنية والجنائية والمرفوعة من ايمان البحر درويش ضد الفنان هاني شاكر وآخرين .
يذكر أن القضية تعود الى رفع الفنان إيمان البحر درويش ومحاميته برلنتي عبد الحميد وسيد الأبيض عدد 14 دعوى ضد نقيب الموسيقيين هاني شاكر، والفنانة نادية مصطفى، والصحفي طارق مرتضى المستشار الاعلامي بنقابة الموسيقيين وآخرين، إلا أن المحكمة قضت ببراءة المتهمين.
 الجدير بالذكر ان هيئة المحكمة نظرت ال14 دعوى  بجلسة اليوم ، وقضت حكمها السابق بالبراءة ورفض الدعاوي جنائيا ومدنيا لجميع المشكو في حقهم في كافة القضايا المقامة ضدهم .
كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطليعة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.