الرئيسية / فن / بطل باتمان: لست متيمًا بأفلام الأبطال الخارقين

بطل باتمان: لست متيمًا بأفلام الأبطال الخارقين

اعترف الممثل الإنكليزي، كريستيان بيل، أن أفلام الأبطال الخارقين لا تستهويه كثيرًا.

بيل (43 عامًا) والذي جسّد شخصية “باتمان” في السابق خلال ثلاثية “The Dark Knight” الخاصة بالمخرج كريستوفر نولان، أوضح أنه لم يشاهد أداء بن أفليك لشخصية “باتمان” بعد:

“لم أشاهده. نعم أنا مهتم بمشاهدته. ابني بدى مهتمًا للغاية، ولكني أدركت أنه يريد فقط مشاهدة المقطع الدعائي. عادة ما أميل للذهاب ومشاهدة الأفلام التي يرغب أطفالي في مشاهدتها”.

ويُعرض حاليًا في دور العرض، فيلم “Justice League” الذي يجسّد فيه الممثل بن أفليك شخصية “باتمان”، وهو الفيلم الثاني الذي يجسد فيه أفليك شخصية الرجل الوطواط بعد “Batman V Superman”.

وأضاف بيل:

“علي الاعتراف بأنني لست عاشقًا لأفلام الأبطال الخارقين، يتفاجأ الناس من تلك الحقيقة، ولا أعلم السبب. لم أشاهد أيًا من أفلام “المنتقمون” أو أي من تلك الأفلام على الإطلاق. أسمع أنها أفلام جيدة الصنع، ولكني سعيد بمجرد سماعي أنها أفلام جيدة”.

وزادت شعبية أفلام الأبطال الخارقين بصورة كبيرة في السنوات الماضية، مع التنافس الشرس بين شركتي القصص المصورة: “مارفل” و”دي سي”، واللتان عملتا على تجسيد العديد من شخصياتها على الشاشة الكبيرة.

ويبرز اتجاه معارض لتلك الأفلام التي تعتمد بشكلٍ كبير على المؤثرات والخدع البصرية، مما لا يترك الكثير من العمل للممثلين وكتاب السيناريو.

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

شاهد .. أحمد عبد العزيز يستفز ريم الباردوى بفيديو يجمعها بعائلة أحمد سعد.

عرض الإعلامي عبد العزيز فيديو نادر يجمعه مع الفنان أحمد سعد ، وأسرته ، والفنانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *