الرئيسية / ارشيف الطليعة / بلاغ عاجل ودعوة لإغلاق موقع إرهابي يشعل الفتنة الطائفية يدعي “أخبار ليل ونهار”

بلاغ عاجل ودعوة لإغلاق موقع إرهابي يشعل الفتنة الطائفية يدعي “أخبار ليل ونهار”

وحدة وطنية البابا وشيخ الأزهر

كتب/ عمرو عبدالرحمن
تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مثير للفتنة الطائفية نشره موقع “أخبار ليل ونهار”، والفيديو المنشور ملئ بالخرافات عن المسيحية والمزاعم الخاطئة والمسيئة – في آن – لكل مفاهيم الوحدة الوطنية في مصر.

ويكشف الترويج المكثف للفيديو، عن نية مبيتة لإشعال فتنة لا يعلم مداها إلا الله، وذلك علي خلفية دعوات إرهابية لرفع المصاحف في وجوه المصريين (الكفار) بزعم أصحاب الدعوات المتطرفة، من خوارج الدين الإسلامي يوم 28 من الشهر الحالي.

كما يتضح من التعليقات التي تبدو وكأنها موجهة في اتجاه بعينه، أن هناك ترتيب خاص بين ناشري الموضوع والفيديو وبين أنصار جماعة الخوان الإرهابية، وأعوانهم من الجبهة السلفية، وأنصار السلفية الجهادية، المنبع الأصلي لتنظيم القاعدة الارهابي، بعناصره المعروفة.

كما يعتبر صدور مثل هذه الموضوعات التي تفتقد لأبسط معايير المهنية بنسبة الأنباء إلي (مصادر خاصة) مجهولة، دليل شبهة لمحاولة لفت الأنظار عن فضائح جنسية (حقيقية وموثقة في قضايا منظورة الآن أمام المحاكم) تورط فيها بعض عناصر الجماعات المتأسلمة، “العنتيل” نموذجا ومن قبله “علي ونيس”.

هذا ليس الفيديو الأول المسيئ لأقباط مصر بل سبقه الكثير ولكن الجديد هذه المرة أن من يقود عملية الترويج لهذا المنتج الإرهابي هو موقع مشبوه، يتخذ من شعار الماسونية (العين) لوجو للموقع، ما يعني أنه ضمن مخططات الإخواماسون الرامية لضرب جبهة الوحدة الوطنية لمصر، وهي حائط الصد الوحيد والأخير الذي حماها وأهلها من تتار العصر الحديث، من دواعش وصهاينة وأمريكان وغيرهم.

من جانبها تتقدم “شبكة الطليعة الإخبارية” ببلاغ رسمي إلي الجهات المعنية للتحرك فورا واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة للمسئولين عن هذا الموقع وإغلاقه، حرصا علي أمن مصر القومي ووحدة جبهتها الداخلية.
رابط الموقع المسيئ:

بالفيديو «قسيس مصري»: لابد من تدليك الاعضاء الجنسية للفتيات بالزيت داخل الكنيسة

رابط الفيديو المسيئ:
https://www.youtube.com/watch?v=BqTycKaTPwg

ورابط آخر من نفس الموقع لفتنة أخري:

kh65646464

وفيديو لنفس الرابط:
https://www.youtube.com/watch?v=DrPbwwYd-Eg

حفظ الله مصر شعبا وجيشا وقيادة.

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

وزير التعليم يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة

وزير التعليم  يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة       كتبت ناريمان حسن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *