الرئيسية / منوعات / تألق الفنان الشاب مراد فكرى في مجموعة مختلفة من أعماله

تألق الفنان الشاب مراد فكرى في مجموعة مختلفة من أعماله

كتبت /مروه جلال

لقد أسهمت السينما في تنمية الموهبة التمثيلية لدي أقطاب التمثيل في العالم فكانت سينما الأبيض والأسود تنمي وتقدم العشرات من المواهب التي نضجت وغدت علامات بارزة في تاريخ التمثيل السينمائي والتمثيل هو فن جميل وهوالقدرة علي أن تستطيع أن تغير من مشاعرك الحقيقية ،والقدرة علي أن تتقمص الشخصية.

“الفنان مراد فكرى “يتفوق ويكتسح فى الأونة الأخيرة ساحة السينما المصرية بإشتراكه فى العديد من الأدوار المتنوعة التي قدمها من خلال الأفلام السينمائية التالية:
منها “عمر الأزرق”، وعمارة رشدى”، و”الخروج عن النص”، و”قلب أسود”، هروب مفاجئ، وبالإضافة بأنه ينتظرطرح أفلام “مطربين عن الطعام” ، و”الكيت” وعطل فنى”.

بينما جسد دور “سعد أروبة” فى “عمر الأزرق” الذي قام ببطولته الفنان المتألق نضال الشافعي، وهو الذراع اليمنى الذى يرتب كل أعماله الإجرامية، وشارك في هذا الفيلم العديد من الفنانين من اخراج ايهاب عبد اللطيف

وقال “مرادفكرى”عن دوره في فيلم “الخروج عن النص” جسد فيه دورشخصية “سيد مملكة” إبن البلد الذى تجبره ظروف مرض والده إلى اللجوء لعالم الجريمة، على عكس أدواره السابقة كان يبدأ بشخصية “المشاغب” وأدي الدور بنجاح باهر وتميز من صدق الأداء وشارك مع مجموعه من الفنانين منهم الفنان “محمد نجاتي” والفنانه “راندا البحيري ” والفنانة “نرمين ماهر” والفنانة “أحلام الجريتلي ” والفنان عمرو ممدوح والفنان ” حسن عيد “والفنان “صبري عبد المنعم”ومجموعه آخري من الفنانين والفيلم من إخراج “حسن السيد”.

وأضاف مراد عن دوره فى فيلم “قلب أسود” كان صديق رجل أعمال تجبره الظروف ليعيش في حالة من الفساد، وهو أحمد هارون، والفيلم من إخراج وائل عبد القادر.

و صرح” مراد فكري “بأنه ينتظر طرح ثلاثة أفلام هما:
فيلم “مطربين عن الطعام”:
وذلك بعدما تم الإنتهاء من تصويره ومونتاجه فهو عمل لايت كوميدي، رؤية فنية للمنتج طارق رمسيس ويجسد فيه شخصية “لمعي” شاب يلتقي بالفنان أحمد صيام ويصطدم بمجموعة من الأحداث المتداخلة مع أبطال الفيلم نرمين ماهر وأحمد عزمي وتتيانا.
فيلم “الكيت”:
وجسد فيه شخصية ضابط شرطة فى المباحث الجنائية برتبة نقيب يدعى ” مراد شريف ” وكانت شخصية جديدة ومختلفة يقدمها لأول مرة طوال مشواره الفني ، والعمل من اخراج وائل عبد القادر .
فيلم “عطل فنى”:
وهو فيلم كوميدى وخالى من الشر تماما، ويقوم فيه بدور “لمعى” شاب أخرس وأعمى وأطرش، ويشاركه البطولة الفنان مدحت تيخة ،ووالده الفنان القدير فكرى صادق، وسمر جابر، والراحل محمد متولى، وتأليف أحمد حربى، وهشام هاشم، وإنتاج علاء الهوارى، وإخراج حسن السيد، والمقرر عرضه فى عيد الفطر.

و قال الفنان مراد فكرى أنه يحرص على إختيار الأدوار التى تقدم رسالة مفيدة للجمهور.

وأضاف “مراد فكرى” أنه إشترك فى أدوار مختلفة فى الأعمال التى قام بها فى الفترة الأخيرة، حيث تميز فيلم “عمر الأزرق” بالأكشن، ولعب دور كوميدى فى “عمارة رشدى”، والرعب فى “قلب أسود”، والتراجيدى فى “الخروج عن النص”، والأكشن الكوميدى، فى هروب مفاجئ، موضحا أن تنوع الأدوار التى جسدها تعتبر مثابة وتنقل فى مشواره الفنى.

وأضاف “مراد فكري ” إنه أشترك في العديد من الأعمال الآخري الذي قدمها وجسد فيها أدوار مختلفةبتميز ونجاح منها الأعمال الدرامية والإذاعية والسينمائية منها مسلسل إبن حلال مع الفنان” محمد رمضان ” الذي ترك بصمه لدي الجمهور ومسلسل” الصيف الماضي ” ومسلسل” حياتي أنا” ومسلسل ” الرقص مع الزهور” وفيلم “مجنون أميرة ” و”فيلم الألماني”

وقال إنه بيحرص علي تقديم كل أختيار الأدوار الذي يقدمها بأن تكون رساله مفيدة للجمهور .

وأوضح الفنان “مراد فكري ” أنه يشارك في رمضان القادم بمسلسلين درامين المسلسل الأول ” نسر الصعيد” مع الفنان “محمد رمضان” والمسلسل الثاني ” سعيد شبرا” مع الفنان “عمرو مصطفي” وأضاف أنه بيواصل تصوير مشاهدهما بعدة ديكورات مختلفة .

وذكر “مراد” أن سبب نجاحه كرم من عند ربنا وثقه في الله في كل خطواته وإجتهاده الفني وتحمل صبره في الفتره السابقة ويتمني من الله التوفيق في كل أعماله القادمة .

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

الكاتب محمد ابوحلاوه

محمد أبو حلاوه يكتب : “ياليت قومي يعلمون” من هم الفاسدون

بقلم / محمد ابوحلاوه  الحقيقة المجردة التي لا تقبل اختلاف ان الفساد في مصر يحجب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *