الرئيسية / الرياضة / تعديل موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو وننشر تشكيل المنتخب المصرى

تعديل موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو وننشر تشكيل المنتخب المصرى

أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، تعديل موعد مبارة المنتخب الوطني ونظيره البوركيني، والتي كان مقررًا إقامتها غدًا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ليبرفيل.

وعدّل الـ«كاف» موعد المبارة لتكون في الساعة الثامنة مساء غد الأربعاء بدلًا من التاسعة، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا بالجابون.

من جانبه كشف الإعلامي خالد الغندورفي برنامجه «الكورة في ملعبك» والذي يذاع عبر أثير قناة «شعبي إف إم» عصر اليوم الثلاثاء، عن التشكيل الأقرب للمنتخب في مواجهة بوركينا فاسو هو عصام الحضري في حراسة المرمى، أحمد فتحي ظهير أيسر، وأحمد حجازي وعلى جبر قلبي دفاع وأحمد المحمدي ظهير أيمن، وفي وسط الملعب سيشارك طارق حامد بالإضافة إلى أن إبراهيم صلاح هو الأقرب لتعويض غياب النني بعد الإصابة.

وأوضح أن عبد الله السعيد ومحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه في الهجوم، وأحمد حسن كوكا الذي سيعوض غياب مروان محسن عقب الإصابة التي لحقت به في مباراة المغرب، مؤكدا أن أرضية ملعب ليبرافيل الذي ستقام عليه المباراة جيدة، وأفضل بكثير من ملعب بور جانتي، لافتا إلى أنها ستساعد لاعبي المنتخب على تقديم كل ما لديهم من مهارات خلال المباراة.

وطالب «الغندور» من الجميع التوقف عن إشعال الأزمات والمشاكل داخل معسكر المنتخب، مشيرا إلى أن الفراعنة بحاجة إلى الدعم الكامل من الجميع في هذه المرحلة الهامة.

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

الكوميسا تعلن بدء تحقيقاتها ضد الممارسات الاحتكارية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم

الكوميسا تعلن بدء تحقيقاتها ضد الممارسات الاحتكارية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم         …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *