الرئيسية / اخبار / توجيهات وتكليفاتمحافظ السويس لرؤساء الأحياء الجدد بالسويس

توجيهات وتكليفاتمحافظ السويس لرؤساء الأحياء الجدد بالسويس

السويس: محمدرجب

اكد اللواء أركان حرب احمد محمد حامد محافظ السويس على رؤساء الاحياء الجدد أهمية وضع خطة سريعة التنفيذ لأعادة هيكلة العمل الاداري داخل الأحياء لتحسين الأداء وخطة أخرى لتنشيط أعمال رفع الاشغالات والتعديات المنتشرة ونظافة الشوارع وعودة الانضباط مرة اخرى .
وشدد المحافظ على رؤساء الاحياء القيام بثورة ضد المخالفين والقضاء على العشوائيات والأشغالات والمباني المخالفة وتعديات المحلات من خلال عمل محاضر وغرامات مالية والازالة الفورية للمخالفات ، مؤكدا ان المخالفات والتعديات فاقت الخيال لذا يجب ان نعيد المنظرالعام لطبيعته وجماله السابق بالتنسيق بين الاحياء ومديرية الامن وذلك في مدة لا تزيد عن شهرين .
واشار حامد على شرطة المرافق بالاستمرار في مكافحة الكلاب الضالة بالتنسيق مع الطب البيطري والاحياء ، مؤكدا على رفع اي اشغالات على الكورنيش الجديد مضيفا أن الكورنيش القديم والكورنيش الجديد ملكا لشعب السويس باكمله وليس للباعة الجائلين ، مؤكدا علي حي السويس لوضع خطة لتطوير ورفع كفاءة الكورنيش الجديد .
واكد المحافظ على رؤساء الاحياء أهمية الوصول للهدف من اجل الصالح العام وعودة الثقة للمواطن وتقديم خدمات لابناء السويس في جميع القطاعات بكل دقة وإتقان العمل على اكمل وجه ، مطالباً رؤساء الاحياء بالبعد عن الخوض في الصراعات والبعد عن الانفعال ومعاملة مواطني السويس معاملة طيبة .
أكد المحافظ علي مديرية الطب البيطري بالاعداد لأستقبال قافلة بيطرية من جامعة الزقازيق للاستفادة بخدماتها العلمية في مجال الطب البيطري .
جاء ذلك خلال مؤتمر المتابعة الاسبوعي الذي عقده اللواء أحمد حامد محافظ السويس بحضور رؤساء الاحياء الجدد بعد استلامهم العمل بمحافظة السويس ومديري التخطيط والمتابعة وجهاز التجميل والنظافة والطب البيطري والمتابعة الميدانية .

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

اكاديمية الطليعة تحصل علي شهادة الايزو العالمية

حصلت اكاديمية الطليعة للتدريب على شهادة الأيزو 9001 لعام 2019، وذلك لريادتها فى نظم إدارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *