“تويتر” يطلق تحديث جديد للمستخدمين.. تعرف عليه

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 1 مارس 2018 - 10:49 مساءً
“تويتر” يطلق تحديث جديد للمستخدمين.. تعرف عليه
أطلق موقع “تويتر” تحديثًا جديدًا للمستخدمين، يمكنهم من مشاركة التغريدات مع أصدقائهم على الموقع، إلى جانب إزالة أيقونة send via DM واستبدالها بأخرى تضم ثلاثة خيارات هي “Send via DM”، و”Add Tweet to Bookmarks”، و”Share Tweet via”، وسيتم توفير التحديث بداية من اليوم لجميع المستخدمين بأنحاء العالم كل أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة.
وقرروا العمل على الميزات الجديدة بعد الحصول على طن من الطلبات من المستخدمين، فعند تمكين المستخدمين من حفظ التغريدات سيكون من السهل الاطلاع عليها لاحقا أو إرسالها لأنفسهم أو لأحد أصدقائهم، كما ستكون هناك قائمة تضم كافة التغريدات المحفوظة، ويمكن الوصول إليها بشكل سهل، وفقًا لما قاله “جيزار شاه” مدير المنتج بشركة تويتر، وقال “تويتر في بيان، “شكرًا لكم على كونكم جزءًا من هذه العملية، حيث كانت تعليقاتكم ذات قيمة في بناء هذا التحديث”.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطليعة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.