الرئيسية / اخبار مصرية / جبهة الطليعة المصرية تدعو المصريين للتوقيع علي وثيقة تجديد العهد بين الجيش والشعب

جبهة الطليعة المصرية تدعو المصريين للتوقيع علي وثيقة تجديد العهد بين الجيش والشعب

الرئيس رسالة الي الشعب
بقلم / عمرو عبدالرحمن
تدعو جبهة الطليعة المصرية – شعب مصر الأبي – في كل محافظات مصر المحروسة بإذن الله ، الي التصدي لكافة صور الارهاب والفوضي والتخريب وحماية الشارع والدولة ومؤسساتها من المؤامرات الخسيسة التي يدبرها اخوان الشيطان بدعم تركيا – عضو حلف الناتو الصهيو أمريكي – وبتواطؤ المخابرات الامريكية والبريطانية والقطرية والتنظيم الدولي للاخوان .

وأكدت الجبهة ان الاخوان الذين خلقوا ذقونهم لكي يخفوا حقيقتهم القذرة بأنهم هم أصل تنظيم داعش وغيره من تنظيمات الخوارج الذين مرغوا بسمعة المسلمين التراب وجعلوهم سيرة علي السنة الناس في كل مكان في العالم .. مصيرهم جميعا تحت اقدام المصريين ..

ووجهت تحذيرا صارما لأية قوة سياسية حزبية او ائتلافية تمنح مساحة حركة لاخوان الشيطان .. من تلوثت ايديهم بالدماء أم لم تتلوث – فكل اخواني هو عدو لمصر والمصريين .. وكل حركة تخريبية مثل 6 ابريل والاشتراكيين الثوريين والالتراس هي الغام تهدد أمن الوطن .. وكل من يدعو للمصالحة معهم هو عدو مباشر للشعب مكانه في السجن أو خارج هذه الحياه .

وطالبت الجبهة شعب مصر بتنحية اية خلافات جانبا ومساندة الدولة المصرية ومؤسساتها في مواجهة الحرب الاقتصادية العالمية التي نواجهها ويستغلها تجار الحروب والمحتكرين والمتاجرين بأقوات الشعب ممكن يحتكرون المود الغذائية لتعطيش الاسواق لمحاولة ضرب العلاقة بين الدولة والشعب ..

وأكدت ان هذه الوثيقة ستكون بين ايدي المصريين في كل مكان بعيدا عن اية حسابات انتخابية أو أغراض سياسية ، لكي يجدد المصريون من خلالها العهد بين الجيش والشعب والرئيس القائد/ عبدالفتاح السيسي .

الاسم :
المحافظة :
الرقم القومي :

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة

شاهد أيضاً

الغذاء الصحي في شهر رمضان

كتب : الدكتور / أحمد العطار ١ – تناول التمر وشرب الماء أواللبن عند الافطار …