الرئيسية / صحة / جراحة ناجحة لشد ترهلات البطن عند السيدات – فيديو

جراحة ناجحة لشد ترهلات البطن عند السيدات – فيديو

غادة شلهوب 6

كتب/ عمرو عبدالرحمن

حالة خاصه قدمها برنامج “كلام في سرك” للإعلامية راغدة شلهوب على قناة “الحياة -2” ، عبر عملية جراحية كاملة لشد ترهلات البطن وذلك من خلال أحدى السيدات ،وتدعى “وفاء” التي وضح من عبر لقطات لها قبل وبعد العملية ، مدى الفرق الذي نتج من اجراء الجراحة .

وقدم د. رامي العناني استشاري جراحة التجميل ، من داخل غرفة العمليات ، الجراحة أمام الكاميرات ، حيث بدأت العملية مع طبيب التخدير ، انطلاقا من مرحلة شفط الدهون التي تتم عبر ادخال مجسه في المرحلة المطلوبه لتذويب الشحن الذي يخرج في شكل سائل من الجسم ، ثم المرحلة الثانية المتعلقه بازالة الجلد المترهل أسفل البطن ، المرحلة الثالثة الخاصه بتجميل الجرح وجمع منطقة البطن مجددا ،حيث تتعلق أهمية هذه المرحلة بوظائف العضلات في منطقة البطن ، ثم تفتيت لطبقات الدهون اسفل الجلد وتقوية عضلات البطن، حيث استغرقت العملية ساعتين ونصف من الزمن.

وقال “العناني”، أن هذه النوعية من التجميل لا تتطلب  التهوين أو التهويل ، لافتا إلى أن عملية شد ترهلات البطن عبارة جراحة تجميلية من خلال العمل على الطبقات السطحية للجسم دون أي خطورة ، وأكد أن أهم شئ في العملية هو أدارة حوار بين الطبيب والمريض، حول أحلام الأخير بعد العملية ، والمعطيات المتواجده أمام الجراح ، والتي تتعلق بالجلد والعضلات

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

الصحة : اعتماد 6 مستشفيات بالجودة اليابانية

كتب/ جيلانى كساب أعلنت وزارة الصحة والسكان عن افتتاح ورشة عمل مساء اليوم لتطبيق النموذج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *