جولة لمحافظ الأقصر بمستشفى الضبعية ومحطة مياه القرنة .

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 2:27 صباحًا
جولة لمحافظ الأقصر بمستشفى الضبعية ومحطة مياه القرنة .

متابعة/ سعد لبيب

قام محافظ الأقصر محمد بدر، بتفقد مستشفى الضبعية بمدينة القرنة، لمتابعة أعمال التطوير والتجهيزات التي تجري بالمستشفى تمهيدا لتحويلها لمستشفى تخصص نساء وتوليد وأطفال، لتقديم أفضل الخدمات الطبية في ذلك التخصص للمواطنين في تلك المنطقة والمناطق المحيطة بها.

كما قام محافظ الأقصر بتفقد محطة مياه غرب الأقصر بالقرنة، والتي وصلت نسبة تنفيذ الأعمال بها وشبكاتها بطول 70 كم إلى100% ، والتي يجري حاليًا التشغيل التجريبي لها تمهيدًا لدخول المشروع الخدمة، لتغذية مركز القرنة بالكامل، بدء من القبلي قامولا شمالاً، وحتى المريس جنوبًا.

كما قام محافظ الأقصر بتفقد طريق الضبعية ـ القرنة على ترعة سواحل أرمنت والجاري إعادة رصفه، حيث وجه المحافظ بسرعة استكمال الأعمال وإزالة كافة المخلفات والتعديات بمحيط الطريق وعمل بلدورات خرسانية على جانبي الطريق، كما تفقد المحافظ طريق حاجر الضبعية، موجها بسرعة ترميمه ورصف الطريق المؤدي إلى منطقة العمارات السكنية بحاجر الضبعية، كما وجه المحافظ بوضع مخطط لإيجاد محاور طرق جديدة من الضبعية مؤدية إلى الطريق الصحراوي الغربي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطليعة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.