الرئيسية / فيديو / حرائق اسرائيل تثير ابتهاج المصريين : ( تسلم الايادى )!!

حرائق اسرائيل تثير ابتهاج المصريين : ( تسلم الايادى )!!

حريق مطار بن جوريون

كتب/ عمرو عبدالرحمن

ربطت تقارير بين الحرائق الهائلة التي ضربت تل ابيب – عاصمة الكيان الصهيوني – واشتعلت في مطار بن جوريون بأضرار بالغة وأصابت الاسرائيليين بالرعب والهلع ، وبين الحرائق التي اشتعلت في مواقع عديدة بالقاهرة والمحافظات علي خلفية صدور أحكام القضاء المصري بإعدام عناصر الجماعة الارهابية في قضية التخابر مع قطر .

 

 

المعروف ان اجهزة الاستخبارات الاسرائيلية هي الصانع والداعم الأول لحركة حماس الارهابية ، والتي تمثل الذراع العسكري الاقليمي لجماعة الاخوان المسلمين الارهابية.

 

واشارت التقارير الي العلاقات التاريخية بين اسرائيل والجماعات المتشددة التي انبثقت من الجماعة ، مثل جبهة النصرة التي يعالج عناصرها في المشافي الاسرائيلية ، ويتم امدادهم بالسلاح والذخيرة عن طريق الطيران الاميركي في سوريا ، مقابل تنفيذ مخطط الفوضي الخلاقة الذي تم اعلانه من تل ابيب علي لسان كوندوليزا رايس – وزيرة الخارجية الاميركية السابقة، بهدف تخريب بلاد الشرق العربي وتقسيمها طائفيا وهدم جيوشها ومسح حدودها من علي الخريطة ، مقابل اقامة ما يزعم وصفها بـ” اسرائيل الكبري ” من النيل للفرات .

 

والمعروف ايضا ان الجماعة نفسها هي صناعة بريطانية عام 1928 ، وتحت الرعاية الاميركية منذ منتصف القرن الماضي .

 

بالمقابل اجتاحت مشاعر السعادة صفحات التواصل الاجتماعي ( فيسبوك وتويتر ) في مصر ، وهتف الكثيرون في بوستاتهم : تسلم الايادي … عاشت الصقور .. وذلك ابتهاجا بما وصفه مدونون بالرد المناسب علي الجرائم التي تنفذها جماعة الاخوان ضد المصريين لصالح الكيان الصهيو اميركي ، وآخرها الحرائق التي نشبت في الغورية والرويعي ودمياط ومواقع اخري .

 

جدير بالذكر أن الاخوان اشتهروا بارتكاب جرائم الحرق ضد المصريين ، ويتضمن سجلهم الاسود في هذا الصدد قائمة طويلة من الحرائق التي دبروها ، بدءا بحريق القاهرة ، مرورا بحرائق يناير الاسود ، واحراق الكنائس المصرية عقب قيام الثورة في 30 / 6 ، وحتي الحرائق الاخيرة ، انتقاما منهم ضد المصريين عقب صدور احكام العدالة ضد عناصرهم من القتلة والجواسيس.

 

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

الجديد في علاج التوحد