الرئيسية / فن / حلمي بكر يطالب أحمد عدوية بالاعتزال .. وأنغام وحمادة هلال يردان

حلمي بكر يطالب أحمد عدوية بالاعتزال .. وأنغام وحمادة هلال يردان

%d8%ad%d9%85%d8%a7%d8%af%d8%a9-%d9%87%d9%84%d8%a7%d9%84

 كتبت – هناء أحمد :

طالب الموسيقار حلمي بكر ، المطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية بالاعتزال، لأن حالته المرضية أصبحت تؤثر على طبقات صوته وقدرته على ضبط المقام .

وقال بكر خلال اتصال هاتفي بالإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “العاشرة مساءً “، مساء الأربعاء، إن “البعض يرى فيما أقوله قسوة ولكن أحيانًا نقسوا على من نحب لصالحه وأنا كموسيقار أرى علمياً أن عدوية أصبح غير قادراً على الغناء ، وليس من المفترض أن نحكم عاطفتنا في كل الأمور”.

واستطرد ” محمد عدوية ابنه صوت جميل ومن الممكن أن يرى فيه نجاحه ولكن ظروفه المرضية وإصابته بشلل رباعي أثرت كثيراً عليه “، مضيفاً ” لست ضد أن يغني خلال لقاء له في برنامج لكني ضد أن يظل ممتهن الغناء ، ولم أقصد الإساءة له ولكن تاريخ عدوية يستلزم أن يبقى مكانه “.

ومن جانبه قال المنتج محسن جابر ، صاحب الألبوم الأخير للنجم أحمد عدوية ، إن ما قاله “بكر” كلام اكاديمي ولا نستطيع التعليق عليه ، ولكني أرى أن الفنان أحمد عدوية مدرسة لابد الوقوف بجانبها ومساندته ، مضيفاً “أعلم أن قسوة حلمي بكر ، من حبه ولكن حنانَيك يا حلمي بكر “.

وتابع “جابر” ، “من يسمع عدوية يسمعه لانه يستمتع به وليس شفقة، وأنا لا أرى نشاذ في صوته الآن ورغم المرض والقدرات إلا أنه مازال يستطيع إسعادنا “.

وأجرت زوجة أحمد عدوية مداخلة لتبدي رأيها في مطالبة حلمي بكر باعتزال عدوية ، وقالت “أرى أن الموسيقار الكبير كان قاسياً لأن عدوية صوته لم يشذ ومازل قوياً وومتمكناً من اللحن”.

وتابعت “أطالب حلمي بكر بإبداء رأيه عقب سماعه ألبوم عدوية الجديد ، لأن ده هيثبت أن ما قاله ليس صحيحاً.”

وانهارت زوجة عدوية من البكاء قائلة ” أحمد عدوية بيكافح ومازال يفتح بيته من شغله ، قول يا أستاذ حلمي بكر للنقابة بتاعتك عملت ايه لاحمد عدوية لما كان في المستشفى ، ده بدل ما نشجعه انه مازال صامداً واقفاً على رجليه”.

%d8%a3%d9%86%d8%ba%d8%a7%d9%85

من جانبها دافعت النجمة أنغام، عن الفنان أحمد عدوية وقالت في تدوينة عبر موقع “تويتر”: “عمي أحمد عدوية غني كل يوم واملأ الدنيا غنا وكفاية إحساسك علينا”.

بينما زار الفنان حمادة هلال، نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية، للاحتفال بألبومه الجديد، وللإطمئنان على صحته ودعمه خاصة بعد هجوم الموسيقار حلمي بكر عليه.

وحضر حمادة هلال، حاملا باقة من الزهور تعبيرا على مدى حبه للنجم أحمد عدوية، وقام باحتضانه وتقبيل رأسه بمجرد رؤيته وأوضح له أنه ينتظر الألبوم الجديد ويتوقع له النجاح.

يذكر أن المطرب الشعبى أحمد عدوية أعلن عن انتهائه من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد الذي يعود به للغناء مرة أخرى بالتعاون مع شركة مزيكا للمنتج محسن جابر، وهو بعنوان “عدوية سليم”، والمقرر طرحه قريبا.

والألبوم يشهد تعاون أحمد عدوية مع الشعراء، “بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وممدوح صلاح، ومصطفى السويفي، وباسم عادل”، والملحنين “محمد يحيى، ومدين، ومحمدي، وحسين محمود، ومحمد النادي، ويسري الحامولي، وممدوح صلاح، والموزعين فهد، ومجدي داوود، وأحمد العسال، وباسم منير”.

ويضم ألبوم عدوية 6 أغاني وموّالين، أحدهما تحمل اسم “الشنطة”، وهي من كلمات مصطفى السويفي، وألحان ممدوح صلاح، ومن توزيع باسم منير.

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

عمومية الموسيقيين ولجانها تؤيد هاني شاكر ببلاغات ضد متآمري النقابة

في تظاهرة رسمية من نوع خاص لتأييد أمير الغناء العربي هاني شاكر عبرت لجان الموسيقيين …