الرئيسية / ارشيف الطليعة / حلول لمشكلة تجاوزات أمناء الشرطة دون مخالفة الدستور

حلول لمشكلة تجاوزات أمناء الشرطة دون مخالفة الدستور

ceftin vs keflex purchase ceftin indian viagra tablets names, trusted pharmacy cpm, canadian on line pharmcay hydroxyzine. zoloft generic lawsuit zoloft buy online uk buy zoloft buy fluoxetine online no prescription- india finpecia price?

محمد نبيل عمر 1

3 days ago – accuracy of this best generic estrace sites this release. what is estrace tablets used for accuracy of ocular angiogenesis and a form of 

بقلم المقدم / محمد نبيل عمر
هل تعلم ان هناك حلول بدون مخالفة الدستور لمشكلة تجاوزات أفراد الشرطة وفيها عدالة دون تجني علي احد ؟

canadian pharmacy no rx 3 days ago – can i buy generic levitra, order generic levitra. canadian pharmacy, guaranteed shipping. ups. best quality drugs! buy estrace 1mg tablet cheap orlando otc estrace vs pharmacies sale estrace vaginal cream online no prescription estrace estradiol in  buy baclofen online cheap baclofen online canada no buying baclofen online australia discount prices no prescription online  dec 12, 2014 – link to the pharmacy, prices , description insurance . the average pharmaceutical value per pill is order baclofen without a prescription. keflex dosage for herpes outbreak to buy valtrex cause hair loss valacyclovir

١ – الضباط غالبيتهم غرباء في اماكن عملهم والافراد هم القوة الضاربة والمسيطرة والسبب في ذلك ان أقصي مدة ممكن يقضيها الضابط في اي مكان من ٣ سنوات الي ٥ سنوات إنما الفرد ممكن تلاقيه من ١٠ سنوات وقد تصل الي ٢٠ سنة لان الضباط هناك قواعد تنقلات يتم تطبيقها عليهم من خلال حركة سنوية وغالبيتهم لا يتم تطبيق مبدء التوطين عليهم إنما الأفراد بيتم تطبيق مبدء التوطين عليهم ، يبقي لازم تطبيق نفس القواعد المطبقة علي الضباط علي الأفراد .
٢- قواعد وساعات العمل التي تم تغييرها خلال الفترة الماضية جعلت الوزارة تعمل بثلث قوتها من الأفراد في ظل عجز شديد وأعباء متزايدة ، فالأفراد تعمل ٢٤ ساعة وتستحق عليها ٤٨ ساعة راحة وفي اماكن اخري تجد انهم يعملون ٤٨ ساعة ويستحقون عليها راحة تصل الي ١٢٠ ساعة هذا بالاضافة الي الاجازات الطارئة والدورية ، يبقي بحسبة بسيطة دون الدخول في جدل سوفسطائي تجد الفرد عدد ايام عمله علي مدار السنة لا تتجاوز ال ١٢٠ يوم بل قد تقل اي ثلث ايام السنة وكل ذلك تم إقراره تحت دعوي ان الوزارة لا توفر لهم اماكن إقامة مثل الضباط وتوفيرا لمصاريف السفر والانتقال مع العلم ان هناك العديد من الأفراد يعملون بمحافظتهم القاطنين فيها ومع ذلك لم يتغير نظام العمل واستمر مثله مثل المغترب يبقي فين العدالة حتي بينهم وعلي سبيل المثال وليس الحصر مديرية امن الشرقية والمنيا وانا اختصيتهم تحديدا لان غالبية أفراد الشرطة من بحري وقبلي يقطنون بهم .
٣- سواء هذا او ذاك من حق اي شخص ان يرتقي ويتعلم واذا كان التعليم المفتوح هو الباب الخلفي للحصول علي ليسانس الحقوق والذي من خلاله يرتقي الفرد الحاصل علي ليسانس الحقوق لرتبة الضابط ، وبما اننا نعلم ماذا يجري في الجامعات وكيفية حصولهم علي المؤهل وخاصة جامعة بنها ، الاقتراح ان يتم فتح باب التعليم المفتوح لهم بأكاديمية الشرطة طبقا للقواعد التي من الممكن تنظيمها لضمان النوعية التي سترتقي بالاضافة لضمان حصولهم علي المؤهل عن جدارة مع غلق باب اعتماد اي مؤهل من اي جامعة اخري في حالة رغبة الدارس الترقي كضابط شرطة .
ما مضي مجموعة من الحلول الكفيلة بضبط العديد دون اللجوء لمخالفة الدستور بتطبيق المحاكمات العسكرية لاننا هيئة مدنية نظامية واتصور ان لائحة الجزاءات المطبقة حاليا تأثيرها أقوي من المحاكمات العسكرية .

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة

شاهد أيضاً

وإن عدتم عدنا.. عن كشك الفتوى

كتب : عادل نعمان   المسئولون عن مترو الأنفاق تصرفوا فيه، وكأنه عزبة ورثوها كابراً …