الرئيسية / اخبار مصرية / حملة أحمي وطنك لمرشح الطاعون الهارب : الزم محلك ودعنا نحارب معركتنا (علي نظافة)

حملة أحمي وطنك لمرشح الطاعون الهارب : الزم محلك ودعنا نحارب معركتنا (علي نظافة)

 

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-05-27 06:14:54Z |  |
كتب/ عمرو عبدالرحمن

تعليقا علي تعليق المدعو شفيق الشهير بالطاعون .. ردا منه علي شائعات سربها صبيانه عن نيته في الترشح للانتخابات الرئاسية عام 2018 .. أكدت حملة احمي وطنك أن علي المرشح الهارب المحتمل أن يبقي في حاله ويترك المصريين لشأنهم حتي لا يسيئ بماضيه المشبوه سياسيا للمؤسسة العسكرية ولمؤسسة الرئاسة المصرية .

 

وأكدت الحملة في بيان لها أن مناورات شفيق وصبيانه لم تتوقف منذ شهور بدءا بنقش جرافيتي علي جدران الشوارع باسم ( شفيق الرئيس) .. والمعروف ان شغل الجرافيتي هذا من ابداعات عصابات 6 ابريل واشكالها .

 

مرورا بمحاولات الضغط من أجل العودة لمصر .. ظنا منه ان هناك كعكة يريد المشاركة في اقتسامها ، متناسيا أن الرئيس المنتخب بنسبة 98 % قالها واضحة : ليس عليّ ديون لأحد .

 

وصولا لتعليق (سيادته) علي تسريبات صبيانه في مصر عن نواياه السيئة للترشح .. وذلك في وقت يقاتل فيه الرئيس من أجل العبور بمصر إلي بر الأمان وسط حرب ضروس يشنها من يزعمون مساندتهم للدولة قبل أعدائها.

 

وأخيرا هي كلمة نوجهها للمرشح الطاعون .. أن الزم حدك والتصق بمقعدك الخليجي الوثير واتركنا نحارب معاركنا المقدسة (علي نظافة).

 

جدير بالذكر أن شفيق قد اكتسب لقب المرشح الطاعون عندما قبل علي نفسه ان يخوض منافسة انتخابية قذرة مع الارهابي محمد مرسي – جاسوس الجماعة الصهيو ماسونية .. ووقتها عبر المصريون عن هذه المنافسة بأنهم مضطرون للاختيار ما بين الطاعون والسرطان .. والأغرب أنه لم يتمكن من الفوز علي منافسه الارهابي الا بواحد في المائة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 

 

 

 

تحيا مصر

تحيا مصر

تحيا مصر.

.. وحفظ الله مصر شعبا ورئيسا ودولة

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة

شاهد أيضاً

مركز الطليعة للدراسات وحقوق الانسان يعقد دورة القائد المتميز

ينظم مركز  مركز الطليعة للدراسات وحقوق الإنسان  دورة تدربية هامة لكل من يعمل بالمجال العام  …