الرئيسية / فعاليات ومؤتمرات / حملة احمى وطنك : تصريحات الرئيس شهادة نجاح بالعلامة الكاملة

حملة احمى وطنك : تصريحات الرئيس شهادة نجاح بالعلامة الكاملة

الرئيس حديث تي في 3

كتب/ عمرو عبدالرحمن

أعلنت حملة ” احمي وطنك ” أن التصريحات التي أعلنها السيد / عبدالفتاح السيسي – رئيس الجمهورية – في حديثه للتليفزيون المصري ومنه للاعلام المحلي والاقليمي والعالمي ، تعتبر بمثابة شهادة نجاح له كرئيس عن فترة منتصف مدة تحمله للمسئولية .

 

حملة إحمي وطنكك

 

من جانبه أكد ” حسين حمد ” – مؤسس الحملة – ان التصريحات الاعلامية التي حملها اللقاء الذي اجراه الاعلامي اللامع اسامة كمال مع رئيس الجمهورية ، قد حملت رسائل عديدة موجهة للداخل والخارج ، بما فيها التأكيد علي مسيرة المشروعات القومية وارساء أسس دولة القانون واقرار مبدأ المساواة بين الحقوق والواجبات بين جميع المواطنين ، مع التمسك بإعلاء قيمة سلامة البلاد وأمنها القومي فوق أي اعتبار آخر .

 

وأوضح أن الرسائل الايجابية التي حملتها تصريحات الرئيس أعادت بعث الطمأنينة وأزالت غيمة الشكوك التي تحاول بعض وسائل الاعلام المعادية بثها في صدور المصريين ، بهدف زعزعة إيمانهم بوحدة هدفهم وصلابة جبهتهم ، جبهة الثلاثين من يونيو الصلبة .

 

إلي ذلك ، اكد ” عمرو عبدالرحمن ” – المتحدث الرسمي لحملة “احمي وطنك ” – أن المواقف الثابتة للرئيس ، التي لم تغيرها لا الاحداث العارمة التي مرت بها البلاد ، ولم تتاثر بالمنصب الرفيع الذي تولاه بإرادة شعبه ، تعد دليلا علي العقيدة الراسخة لديه بهدفه الاسمي وهو قيادة المصريين في معركتي التنمية والبناء والمواجهة العسكرية ، سواء بسواء .

 

أثبتت تصريحات الرئيس حجم إصراره علي المضي قدما في وضع اساس البناء لمصر الجديدة .. مصر العظمي القادمة ، شاء من شاء وأبي من أبي ، من قبل ومن بعد بمشيئة رب مصر ورب العباد ورب كل شيئ .

 

موضحا ان حديث الرئيس الي الرأي العام المصري والعربي والعالمي ، جاء ليؤكد ان عامين مضيا علي مصر ، وكأنها عشرين عاما ( من حيث الانجازات علي الارض ) ولكنها عشرين دقيقة من عمر الزمن الذي مر منذ توليه قيادة الدولة المصرية بإرادة شعبها .

 

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

دعوة المؤتمر العربي للتدريب والبحث العلمي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة

تعقد اكاديمية الطليعة الدولية مؤتمر حول اهمية التدريب والبحث العلمي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة يوم …