الرئيسية / ارشيف الطليعة / حملة احمي وطنك تضع شكاوي فلاحين مصر علي مكتب رئيس الجمهورية

حملة احمي وطنك تضع شكاوي فلاحين مصر علي مكتب رئيس الجمهورية

صورة مقال رقم 3 فلاح
كتب/ عمرو عبدالرحمن
إذا كان جيش مصر العظيم هو عامود الخيمة لهذه الدولة الأبية .. فإن الفلاح المصري هو عامود الخيمة في هذا المجتمع .. وهو أساس اقتصادنا زراعيا ثم صناعيا .. من هذا المنطقة تحرص حملة احمي وطنك علي رصد مشكلات الفلاحين في أرض مصر الطيبة .. ونقلها من موقع الحدث إلي مكتب السيد/ عبدالفتاح السيسي – رئيس الجمهورية ..

وقد وردت الي الحملة هذه الشكاوي التي تنشرها شبكة الطليعة الاخبارية بدورها وتقوم بدورها في نقل الوقائع علي الارض الي القيادة السياسية ..

الشكوي الاولي :
سيدي الرئيس / يري فيك فلاحوا مصر الأمل من بعد الله – عز وجل .
لم يحتجوا ولم يعتصموا لكنهم هم من كانوا في مقدمة الصفوف في الثلاثين من يونيو للدفاع عن الدولة بالرغم من تدهور احوالهم وبالرغم من الظلم الواقع عليهم من فساد بكل الامور الخاصة بهم من بذور وادوية واحماض ومبيدات لكنهم يعلمون ان المشوار طويل في القضاء علي هؤلاء المرتزقة التى لا يشغلها الا الثراء الفاحش ..
لكنهم يتضررون لفخامتك بشأن رفع سعر الكهرباء للقطاع الزراعي ويقولون ارفع الدعم بالكهرباء عن المصانع كثيفة الاستخدام وكبار المستثمرين وأعفوا عنا يعفوا عنكم الله.

الشكوي الثانية :
السيد / رئيس الجمهورية يناشدك شباب مصر وفلاحيها ان تتكرم بتوجيه الجهات المختصة بسرعة البت فى اراضي الظهير الصحراوي لمحافظة المنوفية والبحيرة والاسكندرية ومطروح الذي اصبح غنيمة يتقاسمها كبار المسؤلين والبدو وكبار المزارعين حيث تباع الاراضي بسعر الفدان 10 الف جنية وتبلغ المساحة پملايين الافدنة يحرم منها المستحق من فلاحين مصر الذين لايوجد لديهم مصدر رزق سوى الاجر اليومي كما يحرم منها شباب الخريحين وقد قمت اليوم بصفتى الامين العام لحملة احمي وطنك ومعي المخلصين من ابناء مصر لزيارة هذا المكان حتي نتأكد من جودتها فنحمد الله انها من اجود الاراضي لكني قلق من ضياعها وتخصيصها لغير المستحق اللهم بلغت اللهم أشهد

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

وزير التعليم يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة

وزير التعليم  يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة       كتبت ناريمان حسن …