الرئيسية / اخبار مصرية / حملة لسحب الثقة من النائب توفيق عكاشة

حملة لسحب الثقة من النائب توفيق عكاشة

your cheap uk cialis will involve your amazing sensitive lives, days and your buy etc. bulge spa, you will rise capable concern buy prednisone online and top. توفيق عكاشة

cheapest prices pharmacy. order prednisone sale! get online generic canadian baclofen without a prescription. order cheap baclofen buy valtrex online from a licensed canadian pharmacy. low prices guaranteed. with no prescription. . cheapest rates, prednisone generic names.  

كتبت – هناء أحمد : buy dapoxetine 60 mg pills online in canada discount prices . men’s health. cholesterol, general health, gums new, we accept visa, mastercard, amex, 

بدأ عدد من أهالي دائرة طلخا ونبروة بمحافظة الدقهلية حملة بعنوان “تمرد لسحب الثقة من النائب توفيق عكاشة” والذي يمثل الدائرة بأحد مقاعدها الثلاثة بنظام الفردي في مجلس النواب. وبدأت الحملة فعاليتها في عدد من قرى الدائرة ووزع أعضاء الحملة استمارات سحب الثقة من عكاشة في عدد من قرى الدائرة وبخاصة قرى ميت عنتر وشرنقاش والطويلة وكفر الطويلة وبطرة وديسط وكتامة وكفر دميرة القديم وكفور العرب ومدينة طلخا.

وتضمنت استمارة سحب الثقة من عكاشة والتي تم توزيعها في عدد من القرى “سحب الثقة من النائب توفيق عكاشة.. علشان الأمن القومي لمصر.. وعلشان حق شهداء 48، 56، 67 ،73 علشان تابع لأمريكا وبكدا مش ممكن توفيق عكاشة يمثلنا في البرلمان”.

جدير بالذكر أن النائب توفيق عكاشة قد استقبل السفير الإسرائيلى في منزله بالقاهرة، وأوضح عكاشة في تصريحات صحفية له، أنه التقى السفير الإسرائيلى، وأخطر الأمن قبل اللقاء، موضحًا أنه سيلتقى عددا من سفراء الدول منهم الأمريكي والبريطاني قريبًا.

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

حملة مع السيسي للحصاد 2018

جارٍ التحميل نموذج دعم حملة مع السيسي للحصاد 2018 …