الرئيسية / ارشيف الطليعة / حملة مد فترة رئاسة السيسي مستمرة .. والله معنا

حملة مد فترة رئاسة السيسي مستمرة .. والله معنا

الرئيس القائد عبدالفتاح السيسي

كتب/ عمرو عبدالرحمن

اعلن ياسر التركي منسق حملة مد فترة رئاسة السيسي ان الحملة مستمرة في طريقها رغم محاولات التشويش التي تصدر عن او من جماعة اخذتها العزة بالاثم لا تدرك معني الرئيس القائد .

 

واضاف التركي ان الرد علي تلك المجموعات لن يكون بالكلام او البيانات وانما بالفعل علي ارض لواقع لما وجدته الحملة من تفاعل كبير لدي الشارع المصري والمطالبات اليوميه بالانضمام للحمله.

 

ولفت الترك ان حملة مد فترة رئاسة عبدالفتاح السيسي سوف تخرج من رحم الشعب المصري الا وهي الاحياء الشعب التي لطالما حاولت جماعة الارهاب ان تتخطف هؤلاء الي صفوفهم ولكن اليوم وبخروج تلك المبادرة من هؤلاء فقد اصبحت خير دليل علي كذب وافتراء من يحاولون تشويه صورة السيسي.

 

واوضح الترك في بيانه الصادر اليوم ان الملايين من المواطنيين ينتظرون اعضاء الحملة تجوب الشوارع للتوقيع علي استمارة التمديد واضاف البيان ان الهدف من الحملة ليس كما يدعي من يحاولون وضع الغشاوة علي اعين المصريين والالتفاف عليهم باسم الدين او الحاجة ولكن الهدف هو استكمال مشروعات قومية عملاقة تشهدها البلاد واستقرار اقتصادي وبناء جيش عظيم ونمو حقيقي والقضاء علي الفساد في ظل مؤسسات وطنية تم بناؤها بايد المصريين.

 

وقال البيان ان كل من يريد التشكيك في وطنية الرئيس او المصريبن جميعهم ينزل الشارع ويعرض نفسه علي المصريين وسيجدون الرد من المصريين انفسهم الاستقرار علي ايد الرئيس السيسي رئيس كل المصريين.

 

واختتم : يا سيسي أمضي على بركه الله الشعب المصري معاك يا نور عيون المصريين ومهجه فؤادهم ربنا يقويك ويبارك فيك وينصرك علي مين يعاديك بدعوات المصريين ليك تحيا مصر ويحيا السيسي قاهر الاعداء والإخوان الارهابين أعداء الله والوطن والدين

 

 

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

وزير التعليم يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة

وزير التعليم  يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة       كتبت ناريمان حسن …