الرئيسية / تحقيقات / خفايا وأسرار عودة ظاهرة ” عبدة الشيطان ” فى مصر

خفايا وأسرار عودة ظاهرة ” عبدة الشيطان ” فى مصر

عبدة الشيط

تحقيق أجرته/ منار علاء الدين
أثيرت حالة من الجدل عودة ظاهرة “عبدة الشيطان من جديد فى مصر ” ففى الساعات القليلة الماضية بعد القاء القبض عليهم من خلال قوات الامن و منعهم من حفلهم الغنائي وقد تناولت وسائل الاعلام هذه القضية التى بدأت فى محاولات لتغيب عقول الشباب المصريين فعودة هذه الظاهرة مره أخرى لخوض الحرب الدول الغربية ضد مصر لاشاعة الفوضى والفحشاء والمنكر فسوف نكشف من خلال هذا الملف الستارعن خفاياهم والاسباب لعودة هذه الظاهرة .

البداية :-
عندما حجزت فرقة موسيقية وتضم 4 أعضاء بينهم مصرى وأميركي وحجزت مكانها وسط عدد كبير من الشباب الذين اجتذبتهم من خلال موسيقاهم الـ”metal” إنهم عبدة الشيطان” والتي ذاع صيتها في بلاد عدة في وقت ماض ولكنها عادت لتأخذ مكانها من جديد بحفلة أقيمت مؤخرا بمنطقة وسط القاهرة داخل المسرح بفندق “آمون” بمنطقة المهندسين استهدفتها قوات الأمن بمساعدة نقيب الموسقيين
“هاني شاكر” وكلف مسؤولي النقابة بتتبع الحفل وإخطار السلطات بوجود شبكة دولية لعبدة الشيطان ومنع حفلاتهم وفور وصول أجهزة الأمن تم إلقاء القبض على المشاركين فيه كانوا يرتدون ملابس غريبة مصنوعة من الجلد عليها نجمة الماسونية.
وليست هذه هي المرة الأولى التي يثار فيها أزمة حول حفلات عبدة الشيطان في الآونة الأخيرة حيث وقع الأمر قبل أكثر من عامين حينما اتهم البعض ساقية الصاوي التي يمتلكها البرلماني السابق “محمد الصاوي” بأنها تنظم حفلات موسيقية لعبدة الشيطان وقدمت وقتها بلاغات إلى الجهات الأمنية قبل أن ينتهي الأمر دون إدانة.

نشأة هذه العبادة
هذا الفكر قديم اختلف المؤرخون في نشأته وبداية ظهوره فذهب بعضهم إلى أنه بدأ في القرن الأول للميلاد عند “الغنوصيين ” وهؤلاء كانوا ينظرون إلى الشيطان على أنه مساو لله في القوم و السلطان ثم تطور هؤلاء إلى “البولصييين ” الذين كانوا يؤمنون بأن الشيطان هو خالق هذا الكون وأن الله لم يقدر على أخذه منه وبما أنهم يعيشون في هذا الكون فلا بد لهم من عباده خالقه إبليس.
و لكن الحقيقة ان هذه الديانة موجودة قبل الميلاد و قد ورد ذكرها في القرآن الكريم بقوله تعالى “يَا أَبَتِ لا تَعْبُدْ الشَّيْطَانَ إِنَّ الشَّيْطَانَ كَانَ لِلرَّحْمَنِ عَصِيّاً “سورة مريم آية رقم 44
كما وجدت تلك العبادة في بعض (فرسان الهيكل) الذين أنشأتهم الكنيسة ليخوضوا الحروب الصليبية سنة 1118 م وهزمهم صلاح الدين عام 1291 م وقد أُعدم رئيسهم ( جاك دي مولى ) وأتباعه وقد صوروا الشيطان على شكل قط أسود ووجدت عندهم بعض الرموز والأدوات الشيطانية كالنجمة الخماسية التي يتوسطها رأس الكبش كما يقول(دانى أوشم).

إلى ماذا يدعون
و يدعو “عبدة الشيطان”إلى تمجيد القوة والاستمتاع بكل ما حرمته الأديان و الاستعانة بالسحر و السحرة .
و يرون أن الشيطان يكافئ أتباعه بالسرور و السعادة و امتلاك الدنيا بكل مسراتها و بعد الموت يبعثون إلى الأرض ليحكموها و يتمتعوا بملذاتها و المحزن أن هذه الزمرة تشرع في بث سمومها لدى المراهقين الذين ما أن يلامسون العشرين حتى يتحولوا إلى كائنات مخدرة لا واعية ضحايا المؤامرة الصهيونية على بني البشر . و يخضع المساكين المنتمون الجدد لطقوس التعميد و الممارسة ثم تبدأ رحلتهم السوداء على جانب الدجالين الآخرين .
وتجبر الطقوس المريد على شرب الدماء و تمزيق أجساد حيوانات حية و ممارسة الشذوذ النواسي .
و كشفت التحقيقات أنهم اعتادوا الشذوذ والطقوس الخاصة والتقاط الصوروهم عراة و يعدون ذلك حقا أعطي لهم .
وللجماعة مراتب فبعضهم أميروبعضهم مجرد منتمٍ وبعضهم أمير مجموعة وبعضهم له اسم الشر وبعضهم يطلقون عليه اسم الشر الأعظم .

clomid bloating cheap clomid

وتمارس الجماعة إثر كل جلسة الجنس الجماعي فعندما يحمى الوجد يتعاطون المخدرات ويتعرون ويستبيحون الأعراض ويمارسون الجنس المشاعي واللواط وقد يجتمع الشابان على شابة واحدة ويختلط الحابل بالنابل .
ويؤكد معلمو الجماعة أن عبدة الشيطان ليسوا من الخاملين فهم موهوبون ومبدعون وليسوا منحرفين ولكنهم يمارسون الحياة من غير قيود الأخلاقيين فالأخلاقيون أفسدوا الحياة وآن أوان التخلص من الأخلاق .

الطقوس الشيطانية
لعبدة الشيطان قداسان: القداس الأول: (القداس الأسود) ويستحضر فيه الشيطان في غرفة مظلمة مرسومة على جدرانها رموز شيطانية وفيها مذبح مغطى بالأسود. وتوضع على المذبح كأس مليئة بالعظام البشرية أو الخمور إذا لم تتوافر العظام وخنجر لذبح الضحية ونجمة الشيطان ذات الأجنحة الخمسة وديك أسود الريش وصليب منكس ثم يمسك الكاهن أو الكاهنة بعصا وتجري تلاوة القداس لاستحضار الشيطان.
بعدها يمسك الكاهن بالخنجر ويذبح الديك ويشرب من دمه ويمرر الكأس بعد أن يملأها بالدم على الجميع.
أما القداس الثاني: فهو( القداس الأحمر) الذي يذبح فيه بشري بدلا من الديك طفل على الأرجح وهر في بعض الحالات التي يتعذر فيها الوصول إلى طفل ابن زنى في الغالب حتى لا يكون له في سجلات الدولة مما يسهل عليهم ذبحه وشرب دمه ثم أكله.
أما (المرحلة الثانية): فهي الأخطر حيث تتولى مجموعة مختصة تعمل على تحضير الشياطين وسط طقوس مقززة تستلهم علوما مستوردة وفيها يجري دفع الشباب للمشاركة في هذه الطقوس حيث يغلب السحر والشعوذة عليها من خلال شرب الدماء وتغطيس الجماجم فيها وخلطها بممارسة الجنس الجماعي في الأماكن الخالية كالمقابر ويعتبرون أنهم بهذه الأفعال يستمدون القوة من الأموات والشياطين والجنسوف ي هذه المرحلة بالذات تكشف الأقنعة وينغمس الشباب كليا في عادات عبدة الشيطان وطقوسهم ولا يستطيعون الانفصال عنهم لأنه ممنوع عليهم الانسحاب ويقع الشباب تحت وطأة التهديد والإدمان وينحرفون أكثر وأكثر إلى أن تؤدي بهم الحال إلى الانتحار والموت من أثر المخدرات”.

low dose 5 mg hcl 20 mg high buy fluoxetine online canada prozac and lamictal cause tremors 9342. prozac no prescription canada can u take lyric n prozac

فلسفتهم في الحياة
عباد الشيطان قوم لا يؤمنون بالله و لا بالآخرة ولا بالجزاء ولا الجنة ولا النار .
ولذلك فقاعدتهم الأساسية هي : التمتع بأقصى قدر من الملذات قبل الممات كما يقول اليهودي ( لافي ) في كتابه ( الشيطان يريدك : ( SATAN WANTS YOU الحياة هي الملذات والشهوات والموت هو الذي سيحرمنا منها لذا أغتنم هذه الفرصة الآن للاستمتاع بهذه الحياة فلا حياة بعدها ولا جنه ولا نار فالعذاب والنعيم هنا .
رموزهم وشعاراتهم
رأس الكبش :- وهو يمثل الشيطان نفسه …! وهو اشهر رموزهم ويمثل الآلها
( Yin Yang ) ين يانج :- شعار للتكامل والوحده بين المتضادات بالكون
كذلك هو شعار الديانه الطاويه وهي من اديان الصين يشير بأن المتضادات تخلق التكامل
العين الثالثة :- رمز مشترك بينهم وبين الماسونية وهو مرسوم على الدولار الامريكي ..
النجمة الخماسيه :-على شكل الشيطان الاكبر فحركات اليد الي تمثل قرون الشيطان ويفعلونها اثناء رقصهم وتقديس الشيطان .
الصليب المعكوف :- صليب نازي شعار مشترك بين النازية وعباد الشيطان ويرمز للشمس والجهات الأربع
الصاعقة المزدوجة:- مشتركه بينهم وبين النازيين .
نجمة دواد عليه السلام :-مستخدم بينهم وبين اليهود ويستخدمونه بالطقوس السحرية
الهلال والنجمة :-رمز مشترك بينهم وبين الماسونية يشكل بالنسبه لهم الهة القمر”ديانا” و إلهة الحب “فينوس” وهو الاكثر استخداما عند الساحرات
المذبح :- مبني من رخام او جرانيت بوسطه حفرة على شكل النجمة الخماسية وحواليها دائرة ادوات المذبح (خنجر – سيف بمقبض اسود منقوش على شفرتة كلمات شيطانيته – شموع لونها اسود وكاس مصنوع من الفضة لشرب الدماء -اسياخ الحديد للتعذيب ).

lioresal 10 mg, lioresal intrathecal, buy baclofen , baclofen price, buy baclofen online, lioresal price, cheap baclofen.

الرموز التسعة
1 ــ يمثّل الشيطان متعة الإشباع عوضاً عن التعفف.
2 ــ يمثّل الشيطان الوجود المادي عوضاً عن الوعود غير الواقعية.
3 ــ يمثّل الشيطان الحكمة بلا مواربة عوضاً عن الخبث الذي يرضى به البشر.
4 ــ يمثّل الشيطان الطيبة بالنسبة إلى من يخدمونه عوضاً عن الحب المهدور على ناكري الجميل غير المستحقين.
5 ــ يمثل الشيطان الانتقام عوضاً عن الحنان المفتعل والمصطنع الذي يمثله البعض.
6 ــ يتحمل الشيطان مسؤولية أعماله عوضاً عن التنصل والهروب من المواجهة.
7 ــ الشيطان يرمز للإنسان كحيوان آخرأحياناً أفضل وغالباً أسوأ من الحيوانات التي تمشي على أربعة قوائم وهذا بفضل معتقداته الروحية ونموه الفكري اللذين جعلاه الأكثر فساداً وفجوراً بين الحيوانات.
8 ــ يمثّل الشيطان كل ما يمكن تسميته “خطيئة” والذي يؤدي إلى إشباع واستمتاع فكري و جسدي وعاطفي.
9 ــ لطالما كان الشيطان أفضل صديق عرفته الكنائس وسيبقى كذلك دوماً لأن الكنائس تستغل الشيطان لكي تتمكن من المحافظة والسيطرة على أتباعها.
عبدة الشيطان والموسيقى:- لعباد الشيطان شعراء متخصصون في كتابة الكلماتا لتي تعظم الشيطان وتسب الرحمن وتثير الغرائز وتلهبها ويكون العزف بيانو وبوق
عبدة الشيطان والجنس
إن الغرض الأساسي عند عباد الشيطان(لعنهم الله عز وجل) هو إشباع الغريزة الـجنسية إشباعا تاماً بغض النظر عن الوسيلة فهم يبيحون ممارسة الـجنس بجميع صوره المعقولة وغير المعقولة حتى بين أفراد الجنس الواحد أي ( الشواذ المثليين)

buy estrace online, buy gestodene ethinyl estradiol in india, cheapest online no prescription meu estradiol deu 158 esta bom estradiol 31 generic form what 

كما أنهم لا يجدون غضاضة في إتيان البهائم أو فعل الفاحشة في جثث الموتى كذلك الانحرافات الـجنسيه المختلفة كالفتشية أو السادية أو الماسوشة أو الافتضاحية أو اغتصاب النساء والأطفال كل ذلك لا بأس به عندهم طالما أنه يؤدى إلى إشباع الغريزة الجنسية.
ويؤمن أفراد هذه الطائفة بإباحة كل أنثى لكل ذكر وبالذات إتيان المحارم وكلما كانت الحرمة أكبر كان أفضل كالابن مع أمه والبنت وأخيها وأبيها وهكذا وهو لا شك تلبيس إبليس فقد استولى عليهم الشيطان تماما.
الشيطانية وموسيقى الميتال
بسبب كثرة استخدام الرموز الشيطانية او الوثنية كمحور حوار لاغانيهم تم اتهام العديد من فرق الميتال بالشيطانية.
في أكثر الاحيان يصرح اعضاء الفريق انهم لا يتبعون اي من هذه التوجهات وانهم ملحدون أو يتبعون احدى الديانات السماوية ولكنهم يستخدمون الرموز الشيطانية للتسلية ولصدم الجمهور.
وهذا الكلام تم اثباته على اغلب الفرق وان العلامات الشيطانية مجرد تسويق لمنتجاتهم والازياء الغريبة مجرد تسويق لمحبين الرعب

buy deltasone online after comparing prices. order deltasone without a prescription . how much does generic prednisone cost?

أطفال عباد الشيطان وكيف يعيشون
ينشأ الطفل في كنف عباد الشيطان حسب خطط وأساليب مدروسة منذ نعومة أظفاره فأول ما يغرس في ذهنه هو أنه شيطان وأن الشيطان الأكبر هو إلهه و معينة في الشدائد وتستعمل عده طرق لغرس هذه الفكرة في ذهنه .
ولنأخذ على ذلك وهو ما صرحت به إحدى الفتيات اللاتي هربن من مجتمع عباد الشيطان لطبيبها النفسي تقول :” لقد كان والداي من عبدة الشيطان, وكانا دائما يكرران على مسامعي بأنني شيطانة ولكن بصوره إنسان فكبرت وأنا مؤمنة بهذا القول ولكي لا يصل إلى أدنى شك في ذلك أخبراني ذات يوم بأنهما سيرشان على ماء مباركا وهو الذي سيظهر شكلي الحقيقي وكنت انتظر هذا الحدث بفارغ الصبر. وبعد عده أيام معدودة جاء والداي بالماء(المبارك) فخلعا ملابسي ثم رشا الماء على جسدي و وجهي وما هي إلا ثواني قليلة حتى أحسست بعدها بأنني أصبحت شعلة من النيران وأغمي على مرات عديدة من شدة الألم.
فأصبت بتشوهات في وجهي ومناطق متفرقة من جسمي ثم بعد ذلك عندما أنظر في المرآة وأرى وجهي المشوه ازداد يقينا بأن هذا وجه شيطان حقاً وبعد ما كبرت عرفت أن هذا الماء المبارك هو في الحقيقة أحد الأحماض القوية المركزة .

tags: buy dapoxetine no credit card cheape dapoxetine online buy generic dapoxetine no prescription. dapoxetine buy cod watson brand order dapoxetine first  online canadian pharmacy store! zoloft medication cost . next day delivery, purchase generic zoloft.

الجانب الاجتماعى
ومن ناحيته صرح دكتور علم الاجتماع “حسين خزاعي” تعقيبا على ظهور عبدة الشيطان بأن اتجاه بعض الشباب إلى ظواهر غريبة على مجتمعنا مثل عبدة الشيطان إلى عدة أسباب :
غياب دور الأسرة والتوعية والتوجيه من قبلها في سلوك الشباب الديني والاجتماعي إضافة إلى تطور وسائل التواصل الاجتماعي التي تثير الغرائز المدفونة وغير الظاهرة عند الشباب وتدفعهم إلى الإنحلال والتمرد.
ومن الأسباب الآخرى أشار خزاعي إلى ظاهرة التقليد الأعمى من حيث التجربة فالشباب يبحثون الوصول من خلال هذه التجربة حيث يقبلون ليها من دون التفكير والإدراك في عواقبها وما قد يجنونه من صحبة عار لهم مدى العمر.
وأن تعدد قنوات التنشئة والتأثير على الشباب زادت من انتشار هذه الظاهرة حيث كانت قنوات التنشئة بالسابق تقتصر على الأسرة ولكن الآن على سبيل المثال نجد لدى الشباب أصدقاء إنفرادين على شبكات التواصل الاجتماعي يصيلون إلى المئات وهو الأمر الذي بدأت جماعات عبادة الشيطان استغلاله عبر قنوات الإتصال خاصة أن الإعلام يظهرهم بمظهر الحق والتمرد على المجتمع عن طريق الفهم الخاطئ لحقوق الإنسان في غياب المعرفة التامة بالعادات والتقاليد والدين .
الجانب النفسي
ومن جانبها أكدت الدكتورة “منال زكريا ” أستاذ علم النفس بكلية الآداب جامعة القاهرة، بأن الإبليسيين لا أمل منهم في العودة إلى صوابهم حتى يعودوا من أنفسهم عما يفعلونه مستندة إلى قول الله -عز وجل- “إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم” وأن الإنسان تقي وموحد بالفطرة ولكن تلك الفطرة يمكن أن تتلوث بعد المرور بأزمات في الحياة خاصةً إن لم يكن هناك دعم من أحدهم أو مساعدة.
وأشارت إلى توهم أولئك الأشخاص برؤية الجن والشيطان وأن ما يرونه ليس حقيقيًا وإلا كان اتجه الناس جميعهم لتسخير الجان والشيطان للحصول على مزايا أخرى.
أما بالنسبة لعدم التوجيه فهو عامل أساسي لهؤلاء الأشخاص الذي يصعب حتى تصنيفهم كمضطربين نفسيًا لأن علاجهم سيكون وجداني على الأرجح وليس نفسي عن طريق توحد علماء الدين.
الجانب الدينى
أما عن رأي الدين في مثل هؤلاء فيقول الشيخ “عبدالله رشدي” بأن الله – سبحانه وتعالى- خلق الكون من “ملائكة وشياطين” وأن الشيطان والإنسان أيضاُ من خلق الله، لذا حينما يختار الإنسان أن يلجأ لعباده عدوه فإن ذلك يدل على خلل في الوعي قبل أن يدل على خلل في الاعتقاد.
ولا شك أن أي دين أو اعتقاد غير الإسلام لن ينفع صاحبه يوم القيامة مستندًا إلى القرآن الكريم “وقدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباءًا منفورا” لذلك “من يبتغي غير الإسلام دينًا فلم يقبل منه وهو في الأخرة من الخاسرين”.
ومن هنا فإن هؤلاء العابدين للشيطان ليسوا من الإسلام في شئ وهم مرتدون وينبغي أن تضرب الدولة بيد صارمه عليهم حتى لا ينقاد إليهم غيرهم.
الشق القانوني
أما عن عقوبة ” عبدة الشيطان ” فهي غير مباشرة تمامًا في القانون المصري إلا أن القانون يجرم العلاقات الجنسية سواء كانت شاذة أو غير شاذة لما يتنافى مع الأداب العامة خاصةً إن توافت شروط ممارسة الفجور من وجود مكان مخصص لإقامة العلاقة وممارسة العلاقة دون تمييز.
ويقول المستشار “محمود سامي” إن هناك بعض المواد التي من الممكن أن تطبق عليها سواء من قانون العقوبات أو مكافحة الدعارة أو الآداب العامة.
أما عن الجزء المتعلق بقانون العقوبات وهو إزدراء الأديان فهو يحمل مادتين من القانون هما:
مادة 160
يعاقب بالحبس وبغرامة لا تقل عن 100 جنيه ولا تزيد على 500 جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين:.
أولًا: كل من شوش على إقامة شعائر ملة أو احتفال ديني خاص بها أو عطلها بالعنف أو التهديد.
ثانيًا: كل من خرب أو كسر أو اتلف أو دنس مباني معدة لإقامة شعائر دين أو رموزًا أو أشياء أخرى لها حرمة عند أبناء ملة أو فريق من الناس.
ثالثًا: كل من انتهك حرمة القبور أو الجبانات أو دنسها.
“وتكون العقوبة السجن الذي لا تزيد مدته على 5 سنوات إذا ارتكبت أي من الجرائم المنصوص عليها في المادة 160 تنفيذًا لغرض إرهابي.
يعاقب بتلك العقوبات على كل تعد يقع بإحدى الطرق المبينة بالمادة 171 على أحد الأديان التي تؤدى شعائرها علنًا ويقع تحت أحكام هذه المادة.
أولاُ: طبع أو نشر كتاب مقدس في نظر أهل دين من الأديان التي تؤدى شعائرها علنًا إذا حرف عمدًا نص هذا الكتاب تحريفًا بغير من معناه.
ثانيًا: تقليد إحتفال ديني في مكان عمومي أو مجتمع عمومي بقصد السخرية به أو ليتفرج عليه الحضور. ابا مرة ابليس ملك الجحيم سيف القوة: يوضع مقلوبًا مع قطرة دم
أما عن قانون مكافحة الدعارة لعام 1961 من المادة 10:61 فهو يجرم كل من يحرض على ممارسة الدعارة والفجور، هو وقانون الأداب العامة.

buy cheap generic doxycycline monohydrate cas number doxycycline hyclate mixed with alcohol cheap doxycycline buy zoloft online india zoloft buy online uk purchase zoloft prednisone online without prescription buy prednisone 10mg online – prednisone 20mg dogs buy cheap prednisone no prescription .

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

عيد الغطاس وايامى الحلوة

كتب عبدالرحمن الأبنودى فى كتابه الرائع ايامى الحلوة عن طقس ( البلابيصا ) فى الحادى …