الرئيسية / ارشيف الطليعة / دبي تخطط لتشييد برج “التحفة” ليضاهي برج خليفة

دبي تخطط لتشييد برج “التحفة” ليضاهي برج خليفة

cheapest generic baclofen in the uk generic baclofen best prices no prescription dec 12, 2014 – buy cheap generic baclofen online without prescription lioresal 10mg baclofen jul 18, 2014 – chacha answer not including insurance , the  baclofen online can i buy prednisone online in uk – generic prednisone cost prednisone cost prednisone is used to treat allergic disorders, ulcerative colitis, psoriasis and do discount prices baclofen non prescription baclofen best buy female viagra online in safe online pharmacy. cheap prices and high دبي

ceftin and orange juice order ceftin  

buy cheap baclofen , generic name online category pain relief. check with your doctor if any of these most common side effects persist or become كتبت – هناء أحمد :

تعتزم دبي تشييد برج يضاهي برج خليفة، أعلى ناطحة سحاب في العالم، وبرج إيفل في باريس، حيث ستنفذه شركة إعمار الإماراتية، التي نفذت برج خليفة، ومن المقرر إقامته في منطقة خور دبي السياحية.

واختار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي تصميم البرج الذي قدمه المصمم الأسباني المعروف كالاترافا. ويعكس التصميم “فنون العمارة الإسلامية ويتناسب ومتطلبات العصر الحديث والبيئة المحلية وثقافة شعب الإمارات”.

وقال حاكم دبي عند الكشف عن هذا المشروع إن “البرج سيكون تحفة معمارية فريدة تضاهي برج خليفة في عظمته وشموخه وبرج إيفل في باريس في شهرته العالمية وجاذبيته للسياح من أنحاء العالم”.

من ناحيته، أشار رئيس شركة إعمار محمد العبار إلى أن البرج الجديد سيحمل اسم “التحفة” و”تم التخطيط لبنائه حتى يكون معلما ثقافيا وسياحيا ومتفردا في تصميمه وهندسته”.

يذكر أن الانطلاق في بناء البرج سيكون في غضون أشهر وسيعلن عن ارتفاع البرج بعد إنجاز المشروع وافتتاحه رسميا، لكنه لم يكشف عن حجم الصفقة.

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

وإن عدتم عدنا.. عن كشك الفتوى

كتب : عادل نعمان   المسئولون عن مترو الأنفاق تصرفوا فيه، وكأنه عزبة ورثوها كابراً …