الرئيسية / اخبار / د. روفائيل بولس: القضاء العسكري لحل الجرائم الطائفية والجيش التركي لن يرضخ لاردغان الاخوان

د. روفائيل بولس: القضاء العسكري لحل الجرائم الطائفية والجيش التركي لن يرضخ لاردغان الاخوان

روفائيل بولس وعبير سابا

تغطية اعلامية/ سوسن زاهر

شهدت الحلقة الماضية من برنامج السياسة والقانون بقناة الطريق حوارا ساخنا بين المستشار الدكتور روفائيل بولس – رئيس حزب مصر القومى – مع اﻻعﻻميه اللامعة عبير سابا .

استفاض الحوار حول أحداث الفتنه الطائفيه والحلول الجذريه للقضاء على خطر التطرف ومطالبة المصريين الشرفاء ﻻخماد تللك الفتنه.. وكذلك أحداث ثورة الجيش والشعب التركى على النظام اﻻردوغانى اﻻرهابى وأسباب التدخل المباشر للطائرات اﻻمريكيه f.16 ﻻفشال تلك الثوره وانقاذ الملعون قردوغان اﻻرهابى .

اوﻻ بالنسبه ﻻحداث الفتنه الطائفيه انه حدث بالمنيا فتنه طائفيه فى طهنا الجبل وكان اعتداء على كاهن مسيحى وعندما دافع عنه شخص مسيحى ايضا تم ضربه بالسﻻح اﻻبيض وتوفى فى الحال . كذلك سبق تعرية سيده مسنه مسيحيه وبهدلتها فى هذا السن . وكذا عدم السماح ببناء الكنائس فى بعض المناطق بالصعيد وهدم الكنائس وتهجير اﻻقباط فى اﻻسكندريه وغيرها من المناطق بالصعيد . ما هذا الوابل من الهجوم من المتطرفين على اﻻقباط ؟ ولمصلحة من كل ذلك متروك من المسؤولين؟ وجميع الجهات المسئوله واولهم محافظ المنيا يقول انهم مختلون عقليا او لديهم امراض نفسيه . ما ذنب اﻻقباط يا سيادة المحافظ يا عاقل ؟

لو هذا حدث لعائلتك هل ستسكت على هذه اﻻوضاع ؟ ﻻبد من تنحيتك لياتى القادر على حكم المنيا . وﻻبد من سرعة اصدار قانون بنا ء موحد للكنائس والمساجد . وﻻبد من احالة المنحرفين للمحاكم العسكريه وسرعة القبض عليهم واﻻ وجدنا داعش فى شوارعنا بل وفى بيوتنا . وﻻبد من تفعيل القانون والضرب بأيدى من حديد على المجرمين والمسببين لذلك . ثانيا بالنسبه لثورة الجيش والشعب التركى على سياسة اردوغان اﻻرهابيه فالشعب التركى يميل الى اﻻقتصاد الحر وحرية الرأى والتحضر وعندما زادت اعمال اردوغان اﻻرهابيه ثارالجيش والشعب ضد النظام والجيش التركى تبنى ثورة الشعب وتمت السيطره على مفاصل الدوله والمطارات والكبارى والميادين والشوارع .

وعندما راى ذلك أردوغان طلب اللجوء الى ألمانيا ولكن مطار المانيا أغلق الباب فى وجه اردوغان ولم يسمح لطائرته بالهبوط فرجع اردوغان الى قاعدة انجرليك اﻻمريكيه وكلم اوباما شخصيا بالﻻسلكى وطلب من أوباما أن ينقذه وطبعا اوباما لم يرفض وأرسل طائرات f.16 تضرب الجيش التركى والدبابات التركيه لدرجة أن المذيعين فى القنوات الفضائيه كانوا يقولون أننا نرى طائرات f.16 داخل تركيا تضرب الجيش التركى …..

يا للمهزله اردوغان يضرب جيشه هل هذا بنى أدم ؟ وتمت اعادة أردوغان مره اخرى للحكم ….

لكن هيروح فين من ربنا ؟ …

ولكن هذا ليس معناه فشل الجيش التركى انما جاء ذلك من خﻻل القاعده اﻻمريكيه انجرليك وطائرات f.16 اﻻمريكيه .

وقرر بعدها اردوغان عزل 6000 قاضى وغلق 50 مدرسه ووصل ضحايا قردوغان الى 50 الف كل هذا ضد شعبه . ويزيد على ذلك انه يزيد تطاوله على مصر . وكل مانشيتات الجرائد تظهر ذلك اما كون المصريين شمتانين فيه فهذا هراء فالشعب المصرى يشارك الشعب التركى فرحته وليست شماته .

 

والى لقاء اخر مع سيادة المستشار الدكتور روفائيل بولس رئيس حزب مصر القومى.

سوسن صادق زاهر

 

 

  • قام بالتغطية الاعلامية:

سوسن زاهر صديق

مستشار وأمين عام حزب مصر القومى بوﻻية تكساس الأميركية.

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة

شاهد أيضاً

انضمام الدكتوره رضاء حسن الي اكاديمية الطليعة للتدريب

أعلن المكتب الاعلامي أعلن لمكتب الإعلامي لااكاديمية الطليعة للتدريب والتأهيل والاستشارات (ATD Academy) عن انضمام …