الرئيسية / اخبار / رسالة لمحافظ سوهاج من قائمة حب مصر

رسالة لمحافظ سوهاج من قائمة حب مصر

كتب : رأفت القاضي

 

 

أثار رفض محافظ سوهاج انعقاد المؤتمر الخاص بقائمة في حب مصر إتجمعنا للمحليات رغم موافقة الجهات الأمنية عدة تساؤلات عن سبب الرفض وهو كمحافظ ان الأحري به أن يكون علي مسافة واحدة بجميع القوي السياسية حيث أن رفضه قد يكون دلالة علي أنه يقف ضد القائمة لمصلحة قائمة أخري وقد استغل موقعه لعرقلة إنعقاد المؤتمر بسوهاج بالرغم من أن الموافقة أو عدم الموافقة علي انعقاد المؤتمر حق أصيل للجهات الأمنية ًوهي المخولة بالقبول أو الرفض وقد جاءت موافقة الجهات الأمنية بسوهاج لتعطي الإنطباع بأن القائمين علي القائمة لا ملاحظات عليهم والقائمة هي قائمة وطنيه وملتزمة بالقوانين السائدة ولا يشوبها شائبة ولا اعتراض عليها وقد كانت الموافقة بعد أن سلك تنسيق سوهاج الطرق الرسمية لمخاطبة الجهات الأمنية التي أعطت الموافقة ولذا فقد حصل علي موافقة الجهات الأمنية لذا لابد أن يوضح محافظ سوهاج سبب هذا الرفض أخيرا تهنئتنا للأستاذ محمد الجيلاني منسق عام القائمة وكل أعضائها علي انعقاد المؤتمر رغم كل المعوقات ونأمل التوفيق إن شاء الله .

ويطالب أعضاء قائمة في حب مصر أتجمعنا بتقديم بلاغ لمعالي النائب العام ضد محافظ سوهاج لحضوره مؤتمر احدي الجمعيات التي تعتزم خوض انتخابات المجالس المحلية بما يخالف القانون والدستور الذي يحظر العمل السياسي للجمعيات الاهلية .

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

ائتلاف امل مصر ينفي الاندماج مع «حزب الاصلاح والنهضة»

نفى محمد الجيلاني منسق عام ائتلاف امل مصر  وبشكل قاطع ما تردد عن قرب اندماج …

تعليق واحد

  1. نجح مؤتمر سوهاج نجاحا لبس له مثيل بعد الموقف المخزي من عقد المؤتمر الا ان رجال سوهاج الأحرار اصحاب النخوه واهل الكرم والشهامة والمروءة أصروا علي عقد المؤتمر في مدينة جهينه واستضافة وفود 8 محافظات علي اعلي مستويات الاضافه والحفاوه لتثبت قائمة سوهاج انها بالفعل قائمة الرجال . كل التحيه وكل الحب والتقدير لقائمة في حب مصر للمحليات بسوهاج علي كل شئ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *