الرئيسية / ارشيف الطليعة / رسالة من القاهرة .. مصر دولة نفطية

رسالة من القاهرة .. مصر دولة نفطية

%d8%b4%d9%8a%d8%b1%d9%8a%d9%86-%d8%ad%d8%b3%d9%8a%d9%86-66

بقلم / شيرين حسين
…………………………..
في صفقة انتخابية امريكية غير مسبوقة قدم اوباما وحكومته الي اسرائيل سلاحا وعتادا بقيمة 38 مليار دولار …….

وفي حركات استعراضية ستقوم دولة الفقيه ( ايران ) الفارسية الاطماع باستعراض بحري في الاسبوع القادم في مياه الخليج العربي علي الضفة الاخري من الخليج وهذه الضفة عربية مغتصبه واسمها الاحواز واهلها من العرب ..

وفي تسريب سبق نشره اوضح المدير الامريكي الاسبق لمكافحة الارهاب ( دوين كلاريدج ) ان السعودية تملك من اربعة الي سبعة قنابل نووية موضحا علاقة السعودية القديمة بالبرنامج النووي في الباكستان واضاف علي ملكية السعودية لصواريخ باليستية من الصين يتم تحديثها كل عام ..

واضاف ان السعودية قادرة علي ضرب ايران وان توجعها ان قررت ذلك …..

وفي الجانب الغربي لمصر وفي ليبيا كانت هناك عصابات مسلحة بقيادة اخوانية قد استولت علي الموارد النفطية للبلاد وتقوم ببيعه باسعار متدنية لا تتجاوز عشرة دولارات وخارج السعر الرسمي وقام الجيش الليبي باستعادة الموانئ والحقول النفطية ….الولايات المتحدة والدول الاوروبية طالبت الجيش الليبي بالانسحاب دون قيد اوشرط !!!

وذهبت الولايات المتحدة الي مجلس الامن لا ستصدار قرار اممي بذلك …. افشل القرار كل من مصر (عضو غيردائم ) و روسيا والصين … وافشل القرار كذلك رد فعل القبائل الليبية في كل انحاء ليبيا والتي اعلنت حمل السلاح والاستعداد للقتال ضد اي تدخل اجنبي بجانب الجيش الليبي .

جيش مصر في مدخل البحر الاحمر في فرسان امام مصوع الاريتري وقوات الامارات وهو كذلك يحمي قناة السويس وطرق التجارة … وهو في سيناء …. وهو بجانب الاشقاء في الخليج العربي والسعودية وليبيا وهم كذلك معنا ………

هناك تعاون وثيق بين كل الاطراف العربية عسكري وغير عسكري ومصر مستعدة لاي تصعيد من ايران وثيقة الصلة باسرائيل او غيرهما …….
الحلف الغربي ليس فيه احد غير الولايات المتحدة …. وهي لن تقدر علي تكرار الخطأ العراقي
كاميرون يحاسب علي التدخل في ليبيا وساركوزي يحاسب في فرنسا ….
مصر قوة صاعدة مسلحة بشعبها وجيشها ولها مواردها من السلاح وكذلك من الاصدقاء والاشقاء وقادرة علي وضع تمانية مليون تحت السلاح وجيشها مدرب علي حرب العصابات ولديها (مرة اخري ) مواردها الذاتية من السلاح ومن دول غربية وايضا من دول عربية !!

مصر بامر الله في امان ……ومصر – بأمر الله – دولة نفطية صاعدة …. وعاصمتها (القاهرة ).

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

وزير التعليم يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة

وزير التعليم  يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة       كتبت ناريمان حسن …