الرئيسية / تكنولوجيا / “ريفلكس” أول هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد وشاشة قابلة للانحناء

“ريفلكس” أول هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد وشاشة قابلة للانحناء

موبايل

buy baclofen 10 in england baclofen 10 best price. pain relief|muscle relaxant. guaranteed shipping, discount system, pain relief.  

prices for some drugs covered by the prescription program may be higher and may vary in some states. restrictions apply. contact your walmart or sam’s club pharmacy for details. * prices may be 30 . generic fucidin . . . . 90. fluoxetine 10mg cap . كتبت – هناء أحمد : before you buy baclofen online pharmacy mail order buy atarax online. anti-depressant|anti-anxiety. atarax online cloud department al- cl1 linux preconfigurado? generic atarax, buy Hydroxyzine order baclofen purchase discount medication! top quality medications. buy zoloft australia . free delivery, generic zoloft australia. buy dapoxetine hcl online . fastest shipping, cost of medtronic baclofen pump . we can help you. baclofen cost, order baclofen uk. buy female viagra online, approved by fda. online pharmacy. absolute anonymity & overnight shipping! lowest price. buy dapoxetine 60mg. 25mg online no prescription baclofen ist bei krampfen wirksam, die durch signale aus dem gehirn (wie bei multipler sklerose) entstehen. , compare the best prices on baclofen from licensed, top- rated pharmacies in the u.s., canada , and internationally. find the lowest cost

نجح فريق من جامعة كندية في تصميم وإطلاق نموذج أول هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد ويحمل شاشة مرنة قابلة للانحناء.

وستكون التقنية متاحة داخل الأجهزة الذكية بعد 5 سنوات على الأقل، وسيعكف الباحثون خلال هذه الفترة على تطويرها.

وتم عرض الهاتف الجديد الجمعة خلال مؤتمر خاص بتقنيات التفاعل بين الإنسان والكمبيوتر والمُقام حاليًا في هولندا.

وأفاد فريق العمل إن هاتف “ريفلكس” يستجيب بشكل فوري لثني أحد أطرافه.

ويتكون الجهاز من شاشة اولد تعمل باللمس من شركة إل جي بدقة 720 ميغابيكسل، مع وجود قطعتين من المطّاط على طرفيها يحملان بداخلهما مجموعة من المُستشعرات والشرائح التي تُدار باستخدام النسخة 4.4 من نظام أندرويد.

ويُمكن الاستفادة من الشرائح الموجودة على الأطراف للشعور بقوة الثني.

وتقوم المُستشعرات بإرسال اهتزازات ميكانيكية ليشعر المُستخدم بقوة الضغط مما يمنح تجربة استخدام أعمق.

واستعان فريق العمل بلعبة “الطيور الغاضبة” الشهيرة لتسليط الضوء على أهمية الإنجاز الذي طال انتظاره.

وينافس الهاتف الذكي الكندي جهاز غالاكسي إس 7 المرتقب من سامسونغ.

وأكدت بعض التقارير أن سامسونغ تعمل حاليا على تطوير جيلها المقبل من شاشات الهواتف الذكية، حيث يتوقع أن تتيح الشاشات الجديدة للمستخدمين طي هواتفهم بشكل كامل مستقبلاً.

وتشير التوقعات إلى أن هاتف غالاكسي إس 7 قد يكون أكثر مرونة وقابلاً للطي بشكل كامل.

ونقلت صحيفة “بيزنس كوريا” عن متحدث باسم شركة سامسونغ ديسبلاي قوله “يتوقع المصنعون أن تبدأ عمليات الترويج التجارية لتلك الهواتف الذكية التي سيكون بالإمكان طيها خلال عام 2016”.

ومن المتوقع أن لا تضاف تللك الشاشات المحنية للهواتف الذكية فقط، بل تطور لتضاف أيضاَ خلال الفترة المقبلة إلى مجموعة أجهزة أخرى منها أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

وظهرت شائعات تتحدث عن أن سامسونغ تعمل على تطوير نسخة غير قابلة للكسر ويمكن طيها من موديلات هواتف غالاكسي في عام 2012، غير أن المعلومات الخاطئة وقتها قالت أن ذلك الهاتف سيكشف عنه النقاب في 2013 وهو ما لم يحدث.

ووصلت في وقت سابق تقنية الشاشات المنحنية الى هواتف سامسونغ وأجهزتها اللوحية.

وكانت الشركة الكورية كشفت لأول مرة عن تقنية الشاشات المنحنية في هواتفها الذكية “غالاكسي نوت إيدغ”، والذي يضم شاشة منحنية على جانب واحد فقط.

وكشفت الشركة الكورية الجنوبية عن وصول الشاشات المنحنية التي تنتجها لأجهزة التلفاز الى شاشات الكمبيوترات معلنة في وقت سابق عن اول شاشة منحنية مصنعة للعمل مع هذا النوع من الاجهزة.

وقال رون جازولا نائب رئيس قسم التسويق بفرع الشركة بأميركا أن الشاشة تقدم أفضل تجربة عرض ممكنة.

ووفقا لجازولا فقد حرص مهندسو شركته على تصميم الشاشة بشكل مريح للاستخدام وذلك بعد إجراء بحوث مستفيضة على العين البشرية وتفاعلها مع تلك النوعية من أجهزة العرض مع مراعاة طبيعة استخدام شاشات الكمبيوتر المختلفة عن التلفاز.

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة

شاهد أيضاً

سعيد السيد يكتب ذكرى تحرير سيناء

  ذكرى تحرير سيناء = هى ذكرى بطولات اكتوبر 73 هى اثبات ان الشعب المصرى …