سحر نصر 8.7 مليار استثمارات أجنبية متوقعة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 يوليو 2017 - 11:14 صباحًا
سحر نصر 8.7 مليار استثمارات أجنبية متوقعة

كتبت : أمل كمال
صرحت سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، إن حجم الاستثمارات المتوقعة عقب إصدار قانون الاستثمار واللائحة التنفيذية الخاصة به تصل إلى 4 مليارات جنيه، مضيفة أنه يتم استهداف 8.7 مليار دولار استثمارات أجنبية مباشرة خلال العام الجاري.وأوضحت «نصر»، خلال لقائها ببرنامج «مساء DMC»، المذاع عبر فضائية «DMC»، مع الإعلامي أسامة كمال، أمس الأربعاء، أن زيادة الاستثمارات تنعكس إيجابيًا على معدلات دخل المواطن ومستوى التضخم. وأضافت أن الدولة حريصة على الاستثمار كثيف العمال لتوفير فرص عمل للشباب، مضيفة أنه تم تأسيس شركة حكومية تشارك الشباب في مشروعاتهم لدعمهم ماديًا وفنيًا.وأكدت على سعي الحكومة إلى تحسين دخل الطبقات المتوسطة والأكثر احتياجًا، مشيرًة إلى توجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم محافظات الصعيد؛ نظرًا لزيادة احتياجاهم.ولفتت إلى اهتمام الدولة بالمستثمر الصغير، موضحة أنه تم حل مشكلات مشروعات متوقفة تقدر قيمتها الاستثمارية بحوالي 4 مليارات جنيه. وذكرت أن «السيسي» يوجه دائما بوضع الفئات الأكثر احتياجًا على رأس أولويات الحكومة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطليعة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.