الرئيسية / أحداث وتقارير / سفارة أمريكا بالقاهرة محطة متقدمة لمخابرات العدو الأميركي “فيديو”

سفارة أمريكا بالقاهرة محطة متقدمة لمخابرات العدو الأميركي “فيديو”

price for zithromax buy zithromax online تجسس امريكي cheapest estrace online buy valtrex online top quality medications. cheap priligy dapoxetine . fastest shipping, where to purchase dapoxetine . valacyclovir without prescription. how to buy cheap valtrex – buy without prescription estrace (synonyms: estradiol )>>>>: http://seacrhall.net/eng/estrace buying estrace 2 mg ? estrace cheapest 

عرض وتقديم/ الدكتور أمجد مصطفي أحمد إسماعيل
غرفة بيضاء فوق السفارات الأمريكية تحتوي على أجهزة متطورة للغاية تستطيع فك شفرة المكالمات التليفونية والتجسس عليها ، بالإضافة إلى التجسس على أجهزة الكمبيوتر والبريد الشخصي، وتخضع لسيطرة “وكالة الأمن القومي الأمريكي” NSA.
و هناك وحدة خاصة في وكالة الأمن القومي والمخابرات المركزية الأمريكية تحمل اسم “خدمات جمع المعلومات الخاصة” (SCS) هي التي تتولى إدارة تلك الغرفة
ويمكنها الحصول على كم هائل من المعلومات والمكالمات حتى من داخل المؤسسات الحكومية. وتوصل الخبراء إلى أن محتويات تلك الغرفة، والتي تتكون من هوائي خاص يعمل بنظام متقدم، يمكنه اعتراض الإشارة اللاسلكية والهاتف المحمول ونقل ما بها من معلومات وتحديد مكان أي شخص بسهولة، وذلك من خلال شفرة عبقرية يطلق عليها اسم “أينشتاين” Einstein Code و معدات التحكم بها هي “كاستنت” Castanets (band) .
هذه الحجرة وظيفتها إختراق الأماكن المؤمنة و الغير مسموح معرفة ما يدور فيها.
وتم رصد وجود تلك الغرفة والأجهزة في حوالي 80 دولة حول العالم، منها مصر وعدد من الدول العربية والأفريقية والآسيوية، ومن بينها أيضًا 19 دولة أوروبية تقوم الولايات المتحدة بالتجسس عليها. ومن أهم الدول التي تخضع لسيطرة الأجهزة الاستخباراتية الأمريكية “إسبانيا – إيطاليا – سويسرا – التشيك – السويد – بولندا.. وعدد من الدول الأخرى” وتم رصد تلك الغرفة فوق السفارات الأمريكية باليمن والأردن والعراق، وهناك دول أخرى في المنطقة يوجد بها قواعد أمريكية مهمتها مراقبة الاتصالات والتنصت على ما يدور فيها من خلال أجهزة عسكرية متطورة تخضع لسيطرة المخابرات الأمريكية.


المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

“تامارا جولان” أخطر صيد لصقور المخابرات المصرية

يثبت جهاز المخابرات العامة المصرية يوما بعد الآخر مدى الحنكة والذكاء والمراوغة والقدرة على المناورة، …