الرئيسية / أحداث وتقارير / سلاح الـ”HAARP” الأمريكي يقصف مرسي مطروح بزلزال 4 ريختر

سلاح الـ”HAARP” الأمريكي يقصف مرسي مطروح بزلزال 4 ريختر

زلزال مرسي مطروح بالتوجيه

كتب/ عمرو عبدالرحمن
كشف موقع “Euro-Med earthquakes” لرصد الزلازل، عن وقوع عدة زلازل علي مدي الساعات القليلة الماضية، تركزت كلها في منطقة الشرق الأوسط، وتحديدا في كل من مصر قرب مدينة “مرسي مطروح” الساحلية، وآخر علي الحدود اللبنانية – السورية، شمالي إسرائيل، وثالث قرب منطقة جبل طارق، علي المدخل الغربي للبحر الأبيض المتوسط.

البداية كانت نحو الساعتين قبيل منتصف الليلة الماضية، علي الحدود السورية – اللبنانية، وقد بلغت قوته 3 بمقياس ريختر، وعلي عمق كيلومتر واحد (!!).

الثاني كان بالقرب من مدينة مرسي مطروح علي الساحل الشمالي لمصر، وبلغت قوته 4 ريختر، وعلي عمق لا يزيد عن كيلومترين فقط.

أما الثالث فقد ضرب منطقة جبل طارق بمدخل المتوسط، وبلغت قوته 3 ريختر.

زلزال مطروح بوست الموقع

وفي تحليل جيولوجي للخبير الدكتور “أمجد مصطفي أحمد إسماعيل”، أكد أنه قد سبق وحذر من تعرض المنطقة لسلسلة من الزلازل التي تستهدف مصر بالأساس، إلي جانب دول أخري لاستكمال مخطط تقسيم المنطقة بكل الطرف، طائفيا – عسكريا – وجيولوجيا.

وأوضح أن الزلازل تأتي في سياق الحرب غير المعلنة التي تشنها الولايات المتحدة الأميركية (صاحبة دعوة الفوضي الخلاقة التي أطلقتها من تل أبيب رسميا عام 2008 علي لسان كوندوليزا رايس) وقد بدأت بإشعال ما يسمي بالربيع العربي، تزامنا وقصف مكثف لمصر وعدد من دول المنطقة بأسلحة النبضة الكهرومغناطيسية أو الـ”HAARP” والكيمتريل، وكلها قادرة علي تغيير الخريطة المناخية وإحداث الزلازل المدمرة.

وكشف “أمجد مصطفي” أن محطة إطلاق الـ”HAARP” المتواجدة في صربيا تحت رعاية أميركية، هي المسئولة عن توجيه الضربات التكتونية بسلاح الزلازل، لمنطقتي الشام وشمالي مصر، فيم تعتبر محطة أخري قائمة في دولة فنلندا، تم من خلالها إطلاق الضربات الزلزالية لمنطقة جبل طارق، مشيرا إلي أن الفرق بين الزلازل الطبيعية ونظيرتها الاصطناعية الموجهة بسلاح النبضة الكهرومغناطيسية أو الـ”HAARP”، تتمثل في مدي العمق، حيث لا يزيد عمق الزلازل الموجهة عن 10 – 12 كيلومترا، عكس الطبيعية ولا يقل عمقها عن 40 – 50 كيلومترا تحت سطح الأرض.

وأخيرا فقد حذر الخبير من تصاعد الأنشطة الزلزالية بل والبركانية في المنطقة، خلال الأيام القليلة القادمة.

زلزال شمال إسرائيل أولي

زلزال شمال اسرائيل

 

**روابط متصلة:
http://www.emsc-csem.org/Earthquake/earthquake.php?id=400789

http://www.emsc-csem.org/#2

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

“تامارا جولان” أخطر صيد لصقور المخابرات المصرية

يثبت جهاز المخابرات العامة المصرية يوما بعد الآخر مدى الحنكة والذكاء والمراوغة والقدرة على المناورة، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *