الرئيسية / ارشيف الطليعة / سلطنة عمان تحصل على جائزة العمل التطوعي

سلطنة عمان تحصل على جائزة العمل التطوعي

%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d9%91%d9%90%d8%af-%d9%83%d8%a7%d9%85%d9%84-%d8%a8%d9%86-%d9%81%d9%87%d8%af

كتبت – هناء أحمد :

تسلم صاحب السمو السيد كامل بن فهد بن محمود آل سعيد مساعد الأمين العام لمكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء جائزة العمل التطوعي وذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم بالمنامة في مملكة البحرين الشقيقة تحت رعاية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وبحضور مجموعة من الشخصيات البارزة في العالم العربي.

أعرب سموه عن سعادته بزيارة مملكة البحرين التي تكن السلطنة لقيادتها وشعبها الشقيق كل التقدير والإجلال، مشيرا سموه إلى أن الرعاية السامية التي تحظى بها كافة شرائح المجتمع العماني من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم سلطان عمان كان لها الدور الفاعل في دعم الجمعيات الهادفة إلى خدمة العمل الإنساني وتوفير الحياة الكريمة لكافة المواطنين.

أكَّد صاحبُ السُّمو السيِّد كامل أنَّ جائزة العمل التطوعي تُمثِّل تتويجًا لجهود المتطوعين في مختلف أنحاء السلطنة.

وقال إنَّ هذه الجائزة تهدف لتكريم العمل التطوعي في العالم العربي، ووضع خبراتهم ومشاريعهم في دائرة الضوء، لا سيما في أوساط المتطوعيين من كافة الدول العربية؛ وذلك بهدف نشر ثقافة التطوع وإبراز دورها في التنمية الشاملة للمجتمعات الخليجية والعربية؛ لتُسهم في تطوير الأعمال التطوعية في جميع الدول العربية. وأوضح أنَّ هذه الجائزة تسهم أيضا في توجيه الطاقات الشبابية العربية لما يخدم مجتمعاتهم، وبما يعمل على تنمية قدرات ومواهب المتطوعيين، إضافة إلى غرس حب العمل التطوعي؛ من خلال تعميق أواصر التواصل بين أصحاب البصمات التطوعية بمختلف الأجيال.

وتوجَّه سموُّه بالشكر الخاص إلى وسائل الإعلام كافة، وقنوات التواصل الاجتماعي بمختلف مسمياتها، نظير ما يقومون به من جهد ملموس لنقل الصورة الحية والهادفة والكلمة الصادقة التي أسهمت في نشر الوعي وتعميق ثقافة التطوع في بلادنا، ليخرج من بينهم أجيال من الشباب أصحاب البصمات التطوعية في أعظم صور التعاطي الانساني مع مجتمعاتهم وأوطانهم.

كان صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين قد استقبل صاحب السمو السيد كامل بن فهد آل سعيد والمكرمين حيث أشاد سموه بالدور الرائد الذي يقومون به في مجال العمل التطوعي على جميع الأصعدة في خدمة المجتمع.

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

وزير التعليم يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة

وزير التعليم  يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة       كتبت ناريمان حسن …