سيرجي روبرتو ما زال يعيش صدمة هدف الحسم

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 مارس 2017 - 1:37 مساءً
سيرجي روبرتو ما زال يعيش صدمة هدف الحسم

كشف لاعب برشلونة الإسباني، سيرجي روبرتو، صاحب الهدف السادس لفريقه أمام باريس سان جيرمان، والذي ساهم في صعوده لربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، إنه لم يستوعب بعد اللقاء وإذا كان ما تحقق حلما أم حقيقة.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة (الموندو ديبورتيفو) اليوم الجمعة، قال روبرتو إنه ظل حتى الساعة الخامسة فجرا بعد مباراة البي إس جي يفكر إذا كان ما حدث لايزال حلما أم أنه أصبح حقيقة.

وأضاف أنه ظل على هذا الحال ساعات وكان يجري نحو 150 محادثة على تطبيق “واتس آب” كان أبرزها تلك التي تلقاها من أسرته وأصدقائه منهم زميله السابق في الفريق بويان كركيتش.

وأشار إلى أنه فور تسجيله لهدف فوز البرسا لم يكن يدرك إذا كان الأمر حقيقي أم لا، ولكن زميله رافينيا توجه نحوه من على مقاعد البدلاء وصاح “سيرجي هذا ليس حلما، ليس حلما”.

وتأهل برشلونة إلى ربع نهائي التشامبيونز ليج بفوز كبير على باريس سان جيرمان 6-1 مساء الأربعاء، بعد أن خسر في لقاء الذهاب برباعية بيضاء مما جعل الكثيرون يعتقدون أن بلوغه للدور التالي بات شبه مستحيل، وعلى رأسهم الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا).

وكان من الممكن أن يودع البرسا البطولة لولا الهدف الذي سجله سيرجي في الدقيقة 95.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطليعة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.