الرئيسية / صحة / شاهد: تضييق “المهبل” على الهواء !!

شاهد: تضييق “المهبل” على الهواء !!

غادة شلهوب

كتب/ محرر الصحة
قام استشاري أمراض النساء والتوليد والعقم بقصر العيني، د. عمرو عباسي، بتجربة عملية لتضييق المهبل على الهواء مباشرة، في برنامج “كلام في سرك” للإعلامية راغدة شلهوب، على قناة “الحياة”، وذلك من خلال الجهاز الذي أحضره في البلاتوه، لافتًا إلى أن هناك مشاكل زوجية تتعلق باتساع المهبل، مما يتسبب في عدم وجود متعة في العلاقة الزوجية، وقال: إن الإجراء التقليدي في البداية لمعالجة هذه المشكلة، كان من خلال التضييق عبر عملية جراحية، ولكن مع تطور التكنولوجيا، تم استخدام الليزر، بتزويد ضغط الدم في المهبل، حيث تتجدد الخلايا في هذا المكان للمرأة.

وأشار إلى أن العملية لا تتطلب تخديرًا للحالة أو الحجز في المستشفى، أو ألمًا أو فقدانًا للدم، فضلا عن أن المرأة التي تجري هذه العملية البسيطة، تمارس الحياة الزوجية بعد 72 ساعة، مشيرًا إلى أن الجلسة الواحدة تقوم بعملية تضييق تصل إلى 10%، وأنه من الممكن إتمام جلسة أخرى بعد شهر، ويتم تضييق نفس النسبة.

وقال: إن هناك سيدات يشتكين من السلل البولي، وهذه العملية تعالج هذه الشكوى، حيث ترفع الأداة المستخدمة كل من المهبل والمثانة، مشيرًا إلى أن العملية كاملة تتم في العيادة، ولا تستغرق مدة زمنية 10 دقائق، موضحًا أن ممارسة العلاقة الزوجية بعد 3 أيام، لا يؤدي إلى اتساع المهبل مرة أخرى

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

الصحة : اعتماد 6 مستشفيات بالجودة اليابانية

كتب/ جيلانى كساب أعلنت وزارة الصحة والسكان عن افتتاح ورشة عمل مساء اليوم لتطبيق النموذج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *