الرئيسية / فعاليات ومؤتمرات / صفاء العليوة تشارك بقوة في مؤتمر ” الشرطة والشعب يدٌ واحدة

صفاء العليوة تشارك بقوة في مؤتمر ” الشرطة والشعب يدٌ واحدة

صفاء العليوه

كتب/ عمرو عبدالرحمن
أعلنت الإعلامية والفنانة المصرية صفاء العليوه عن تأييدها للدعوة التي أطلقتها جبهة الطليعة المصرية لإقامة مؤتمر بعنوان ” الشرطة والشعب يد واحدة ” مؤكدة علي حرصها علي الحضور والمشاركة كمواطنة مصرية عاشقة لبلدها قبل كل شيئ ، مشددة علي دعمها لكافة الجهود الاعلامية والشعبية لتوعية الشارع المصري بأهمية التلاحم الجماهيري مع كافة مؤسسات الدولة المصرية ، وطالبت بعقد مزيد من المؤتمرات في هذا الصدد .

dec 24, 2014 – where can i order zoloft propecia quick results purchase propecia buy zoloft online without prescription at worldwide drugstore. lowest price and best quality guaranteed! 24h online support, absolute anonymity & fast  no prescription needed in canada; discount generic zoloft pills price in usa; cost of zoloft pharmacy  كما دعت إلي تنسيق المزيد من المؤتمرات الرامية لتعميق العلاقة الطيبة بين الشعب وشرطته ، مرحبة بالتعاون مع جبهة الطليعة المصرية وكل الجهات الوطنية التي تتحرك في ذات الاتجاه ، معبرة عن دعمها شخصيا لعقد سلسلة مؤتمرات في هذا الصدد بكافة أنحاء الجمهورية .

كانت جبهة الطليعة المصرية قد أعلنت عن تحديد يوم السبت 20 فبراير المقبل ، موعدا لانعقاد مؤتمر هام بعنوان ” الشرطة والشعب يد واحدة ” وذلك بحضور نخبة من السياسيين والخبراء الأمنيين وأهالي الشهداء والمصابين من رجال الشرطة المصرية البواسل ، من ضحايا العمليات الارهابية التي تواجهها البلاد علي مدي السنوات الخمس الأخيرة .

وأوضح ” محمد الجيلاني ” – القيادي بجبهة الطليعة المصرية أن المؤتمر هو باكورة لسلسلة من المؤتمرات الداعمة للدولة المصرية ومؤسساتها وذلك في مواجهة التحديات الراهنة التي تخوضها علي كافة المستويات السياسية والاقتصادية والعسكرية والامنية .

وأوضح أن المرحلة المقبلة من تاريخ مصر تقتضي توطيد أواصر التماسك الوطني والتفاف جماهير الشعب حول قيادته وجيشه وشرطته .

من المقرر أن يعقد المؤتمر بمقر المنتدي الثقافي المصري – قاعة د. عبد العزيز حجازي خلف فندق شبرد 1101 كورنيش النيل الساعة 12 ظهرا والدعوة عامة . buy baclofen online cheap baclofen online no perscription – baclofen to diabetic patients. mon, 01/20/2014 – 6:36pm. should you would want to receive more 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

تنظيم المعارض والمؤتمرات

نقدم كافة الخدمات المتعلقة بإقامة المعارض والمؤتمرات للجهات الحكومية والخاصة، من خلال كادر من المتخصصين …