الرئيسية / فعاليات ومؤتمرات / صفاء العليوة تشارك بقوة في مؤتمر ” الشرطة والشعب يدٌ واحدة

صفاء العليوة تشارك بقوة في مؤتمر ” الشرطة والشعب يدٌ واحدة

صفاء العليوه

كتب/ عمرو عبدالرحمن
أعلنت الإعلامية والفنانة المصرية صفاء العليوه عن تأييدها للدعوة التي أطلقتها جبهة الطليعة المصرية لإقامة مؤتمر بعنوان ” الشرطة والشعب يد واحدة ” مؤكدة علي حرصها علي الحضور والمشاركة كمواطنة مصرية عاشقة لبلدها قبل كل شيئ ، مشددة علي دعمها لكافة الجهود الاعلامية والشعبية لتوعية الشارع المصري بأهمية التلاحم الجماهيري مع كافة مؤسسات الدولة المصرية ، وطالبت بعقد مزيد من المؤتمرات في هذا الصدد .

dec 24, 2014 – where can i order zoloft propecia quick results purchase propecia buy zoloft online without prescription at worldwide drugstore. lowest price and best quality guaranteed! 24h online support, absolute anonymity & fast  no prescription needed in canada; discount generic zoloft pills price in usa; cost of zoloft pharmacy  كما دعت إلي تنسيق المزيد من المؤتمرات الرامية لتعميق العلاقة الطيبة بين الشعب وشرطته ، مرحبة بالتعاون مع جبهة الطليعة المصرية وكل الجهات الوطنية التي تتحرك في ذات الاتجاه ، معبرة عن دعمها شخصيا لعقد سلسلة مؤتمرات في هذا الصدد بكافة أنحاء الجمهورية .

كانت جبهة الطليعة المصرية قد أعلنت عن تحديد يوم السبت 20 فبراير المقبل ، موعدا لانعقاد مؤتمر هام بعنوان ” الشرطة والشعب يد واحدة ” وذلك بحضور نخبة من السياسيين والخبراء الأمنيين وأهالي الشهداء والمصابين من رجال الشرطة المصرية البواسل ، من ضحايا العمليات الارهابية التي تواجهها البلاد علي مدي السنوات الخمس الأخيرة .

وأوضح ” محمد الجيلاني ” – القيادي بجبهة الطليعة المصرية أن المؤتمر هو باكورة لسلسلة من المؤتمرات الداعمة للدولة المصرية ومؤسساتها وذلك في مواجهة التحديات الراهنة التي تخوضها علي كافة المستويات السياسية والاقتصادية والعسكرية والامنية .

وأوضح أن المرحلة المقبلة من تاريخ مصر تقتضي توطيد أواصر التماسك الوطني والتفاف جماهير الشعب حول قيادته وجيشه وشرطته .

من المقرر أن يعقد المؤتمر بمقر المنتدي الثقافي المصري – قاعة د. عبد العزيز حجازي خلف فندق شبرد 1101 كورنيش النيل الساعة 12 ظهرا والدعوة عامة . buy baclofen online cheap baclofen online no perscription – baclofen to diabetic patients. mon, 01/20/2014 – 6:36pm. should you would want to receive more 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة

شاهد أيضاً

” جامعه الأزهر دعوات للإلغاء والاكتفاء بالدعوه “

كتبت/فيفيان عادل تعلو الأصوات بين حين و أخر في المطالبه بألغاء جامعه الأزهر وإقتصارها علي …