ضبط ورشه لتصنيع الأسلحة بالدقهلية.

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 4:43 مساءً
ضبط ورشه لتصنيع الأسلحة بالدقهلية.

متابعة/ سعد لبيب

تابعت الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة نشاط إحدى التشكيلات العصابية المتخصصة فى الإتجار بالأسلحة والذخائر غير المرخصة بنطاق محافظة الدقهلية .. ضم كلاً من :
1.محمد . إ . ف – مواليد 1965 – صاحب مكتب إستيراد وتصدير – ومقيم بدائرة مركز شرطة أجا بمحافظة الدقهلية – سبق إتهامه فى قضيتى ( ضرب ، تبديد ) .
2.السعيد . م . ى – مواليد 1979 – حاصل على ليسانس – ومقيم بدائرة مركز شرطة أجا بمحافظة الدقهلية .
حيث يقوما بإدارة ورشة لإصلاح وتعديل الأسلحة النارية غير المرخصة وترويجها على عملائهما بدائرتى مركزى شرطة ( المنصورة ، أجا ) متخذان من متجر لبيع أدوات الصيد كائن بدائرة مركز شرطة أجا مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى .
عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام وقوات الأمن المركزى ومديرية أمن الدقهلية تم إستهداف محل المتهمان بحملة أمنية أسفرت عن ضبط الثانى .. وبحوزته الآتى:
عدد ( 12 ) طبنجة معدلة مختلفة الأعيرة .
رشاش معدل من صوت إلى بلى .
عدد ( 9 ) بنادق ضغط هواء .
عدد ( 5 ) تليسكوب .
عدد ( 6 ) نظارة ميدان .
عدد ( 14 ) خزينة طبنجة معدلة .
عدد ( 19 ) طلقة معدلة من صوت إلى بلى .
عدد ( 1500 ) طلقة صوت .
عدد ( 19 ) شمروخ .
مبلغ مالى ، عدد ( 2 ) هاتف محمول .
الأدوات المستخدمة فى تصنيع وإصلاح الأسلحة النارية .
بمواجهة المتهم إعترف بنشاطه الإجرامى بالإشتراك مع المتهم الهارب فى مجال تعديل الأسلحة ومحدثات الصوت إلى أسلحة نارية والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للإتصال بعملائهما .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة المختصة التى باشرت التحقيق وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطليعة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.