الرئيسية / ارشيف الطليعة / ضربة مصرية مزدوجة للعدو الاسرائيلي والتركي تفضح خطة استهداف حدودنا الشرقية

ضربة مصرية مزدوجة للعدو الاسرائيلي والتركي تفضح خطة استهداف حدودنا الشرقية

howk

كتب/ عمرو عبدالرحمن

نجحت ” شبكة الطليعة الاخبارية ” عبر أحد الخبراء الاستراتيجيين الأفذاذ ، من ضرب خطط العدو الصهيوني تجاه حدودنا الشرقية ، بأن تم كشف الخطة وليتم إجهاضها معلوماتيا قبل أن تبدأ .. استمرارا للتفوق الأمني والاستخباراتي المصري المستمر – بفضل الله – علي مخابرات عالمية كبري ، أقلها الموساد الصهيوني .

 

كان مقال قد تم نشره باسم ” صقر طيبة ” ، توقع فيه قيام العدو الاسرائيلي باطلاق ادعاءات عن قيام تنظيم داعش – الذي لا وجود له اصلا في سيناء – بخطف صواريخ من الجيش المصري لاطلاقها علي الارض العربية المحتلة عبر الحدود مع الكيان الصهيوني ، بما يبرر رد فعل وتدخل عسكري من الجيش الاسرائيلي داخل الاراضي المصرية بزعم الرد علي العدوان الارهابي المزعوم .

 

وقبل ساعات سقط اعلام تركيا الصهيوني في الفخ ، ونشر الأنباء التي جاءته بالأمر من تل ابيب وزعم فيها – بحسب وكالة الاناضول التركية أنه أطلقت أمس الأربعاء، 4 قذائف من الأراضي المصرية، داخل حدود قطاع غزة !!

 

وادعت الأناضول أنها نقلت عن شهود عيان، في الجانب الفلسطيني من الحدود الواصلة مع مصر، سماعهم لأصوات اشتباكات عنيفة وانفجارات داخل الأراضي المصرية، تبعها سقوط “قذائف” داخل حدود مدينة رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة، دون وقوع إصابات بحسب ادعاءات مصادر وصفتها انها ” طبية “!!!.

 

الأكاذيب الاعلامية تعتبر من اساسيات حروب الجيل الرابع والخامس والسادس ايضا .. والرد عليها ممكن باستراتيجيات مصرية خالصة ، حيث لا نمتلك اعلاما يجاري اعلام العدو الصهيوني ولكن لدينا عقول مفكرة وصقور كاسرة قادرة – بإذن الله – علي تحطيم خطط العدو وهي لم تزل في مرحلة الاحلام .

 

 

تحيا مصر

تحيا مصر

تحيا مصر

.. وحفظ الله مصر ونصرها.

 

 

  • رابط المقال السابق:

http://www.altaly3anews.com/archives/130409

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

وزير التعليم يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة

وزير التعليم  يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة       كتبت ناريمان حسن …