الرئيسية / ارشيف الطليعة / ضرورة رفع الحصار وإعلان مخيم ليبرتي مخيما للاجئين

ضرورة رفع الحصار وإعلان مخيم ليبرتي مخيما للاجئين

cheap baclofen with cash on delivery accepted cod baclofen find buy baclofen online baclofen overnight buy overnight baclofen cost of baclofen injections ليبرتي وقفة احتجاجية

كتب/ عمرو عبدالرحمن
وقع 60 من المنظمات المدافعة عن حقوق الإنسان و منظمات المجتمع المدني غير الحكومية في الدول العربية بيانا ناشدت فيه توفير الأمن و السلامة لسكان مخيم ليبرتي في العراق ورفع الحصارعنهم وإعلان مخيم ليبرتي مخيما للاجئين. وأعربت تلك المنظمات عن قلقها تجاه هجمات محتملة لاحقة على السكان مطالبة بنقل إدارة المخيم إلى أفراد محايدين وغيرتابعين للنظام الإيراني.

25 dec 2011 … buy levitra 1.84 per pill. #1 online drugstore. worldwide delivery (1-3 days).
buy fluoxetine online , fluoxetine hydrochloride 20 mg capsules, fluoxetine hydrochloride 20 mg side effects.

والموقعون على هذا البيان اذ أعادوا الى الأذهان تعرض المخيم يوم 29 تشرين الأول/ أكتوبر2015 لاعتداء صاروخي من قبل عناصرالنظام الإيراني باطلاق 80صاروخا ما أدى إلى مقتل 24 من السكان وتدمير أجزاء واسعة من المخيم ، فانهم أكدوا على أنه « لايمكن تنفيذ هكذا هجوم واسع دون التدخل الفاعل من قبل القوات العراقية. وقد دانت الأمم المتحدة وأمريكا والإتحاد الأروبي هذا الهجوم الهمجي على اللاجئين الا أن الحكومة العراقية التي لم تعر ادنى اهتمام للهجوم وما نجم عنه من ضحايا واضرار لم تكتف حتى بغض النظر عنه وانما لم تسمح حتى بدخول المكائن والآليات الثقيلة لجمع الكرفانات المدمرة».

can you buy zoloft online. buy sertraline online uk. zoloft sale online. how much is zoloft without insurance. sertraline 50 mg without prescription. zoloft without  generic zithromax 500mg cheap zithromax buy atarax, atarax online, buy atarax online, cheap atarax, where to buy atarax purchase discount medication! can i buy zoloft online. top offering, zoloft 100 mg cost. , order atarax online, purchase hydroxyzine online. cheapest prices pharmacy. walmart price for zoloft . next day delivery, generic zoloft ingredients. (atarax) no prescription. acquire apo-hydroxyzine buy atarax online

وفي الختام طالب الموقعون على هذا البيان المنظمات والمجتمعات المدنية والأمم المتحدة وأمريكا و الممثلة العليا للسياسة الخارجية في الإتحاد الأوروبي والحكومة العراقية بتحقيق النقاط التالية:

1. ضمان الأمن والسلامة للسكان و توفير الحد الأدنى من المستلزمات مثل الجدران الكونكريتية و أكياس الرمل وما اليه من مستلزمات الحماية الدفاعيه … ووضع الإئتلاف الدولي مخيم ليبرتي ضمن المنطقة الجوية المحمية.
2. سحب ملف إدارة مخيم ليبرتي من يد فالح الفياض و عناصره وإحالته إلى جهات او أفراد محايدين وغيرتابعين للنظام الإيراني ومنع نقل عناصر النظام الإيراني باي عنوان كان إلى مداخل المخيم.
3. رفع الحصار عن المخيم بشكل كامل و تمتع السكان بحق التنقل الحر و الحصول على المحامي والخدمات العلاجية دون اية قيود .
4. اعتراف الحكومة العراقية بحق للسكان بتملك أموالهم والسماح لهم ببيعها ليتمكنوا من تسريع عملية توطينهم في بلد ثالث .

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

وإن عدتم عدنا.. عن كشك الفتوى

كتب : عادل نعمان   المسئولون عن مترو الأنفاق تصرفوا فيه، وكأنه عزبة ورثوها كابراً …