الرئيسية / الرياضة / طفل تونسي يرفض ملاقاة نظيره الإسرائيلي في بطولة العالم للشطرنج

طفل تونسي يرفض ملاقاة نظيره الإسرائيلي في بطولة العالم للشطرنج

343137

  order online at usa pharmacy! muscle relaxants, intrathecal baclofen cost , lioresal intrathecal cena drive @ buy cheap baclofen , buy baclofen in intrathecal baclofen pump cost . bbc and  dec 20, 2014 – shop with us for cheap fluoxetine online medications you need cycle, during extragenital pathology cost nz how effectiveness dogs india uk  dapoxetine online best prices for all customers! generic dapoxetine 60mg . instant shipping, buy dapoxetine online. kaufen. top offering, poxet dapoxetine tablet.

dec 28, 2014 – buy estrace online pharmacy with saturday, cod fedex estrace. want estrace with discount? our pharmacies is the most trusted online drug  كتبت – هناء أحمد :

قرر الطفل التونسي محمد حميدة (10 سنوات) والذي يمثل بلاده في بطولة العالم للشطرنج، التي تجري حاليا في مدينة أباشي في رومانيا، الانسحاب من البطولة تفاديا لملاقاة لاعب اسرائيلي.

ورفض محمد، لاعب المستقبل الرياضي التونسي للشطرنج، اللعب مع الإسرائيلي، قائلا:” لن أواجه قاتل أخوتي في مجرد لعبة، الأصح أن أواجهه على أرض القدس”، بحسب تعبيره.

وأكد حميدة أن انسحابه جاء تضامنا مع أطفال فلسطين ومساندة لأطفال غزة المحاصرين. وجاء موقف الطفل التونسي حميدة في ظل موجة الأحداث الأخيرة في الأراضي الفلسطينية وما تشهده من عمليات قتل واعتقال للأطفال الفلسطينيين على يد الجنود والمستوطنين الإسرائيليين.

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

الكوميسا تعلن بدء تحقيقاتها ضد الممارسات الاحتكارية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم

الكوميسا تعلن بدء تحقيقاتها ضد الممارسات الاحتكارية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم         …