الرئيسية / ارشيف الطليعة / طيران الكيمتريل يخترق حدودنا الجوية ويرش “البني آدمين” بالغازات القاتلة

طيران الكيمتريل يخترق حدودنا الجوية ويرش “البني آدمين” بالغازات القاتلة

%d9%83%d9%8a%d9%85%d8%aa%d8%b1%d9%8a%d9%84-%d9%88%d9%87%d8%a7%d8%b1%d8%a8

كتب/ عمرو عبدالرحمن

%d9%83%d9%8a%d9%85%d8%aa%d8%b1%d9%8a%d9%84-%d8%b3%d8%a8%d8%aa%d9%85%d8%a8%d8%b1-2016
عاود طيران الكيمتريل التحليق بشراسة منتهكا أبسط قواعد الصحة والبيئة في سماء مصر المحروسة وذلك علي مدي الأسابيع القليلة الماضية بعد أن كان قد توقف عدة اشهر نتيجة جهود مضنية بذلها بعض الرموز المخلصة للوطن .

الطائرات التي تبث غاز الكيمتريل السام ليتنفسه ملايين المصريين من اقصي الشمال الي اقصي الجنوب ، كان سببا في التغيرات المناخية المرعبة علي مدار اليوم بل الساعة ، فمن جو بارد الي جو حار ما بين ليلة وضحاها ، وما بين رغبة في ارتداء الملابس الشتوية يقابلها شعور بالحر لنتراجع عن طقوس هذا الوقت من العام علي مدي آلاف السنين مضت !!

الفيديو المنشور تم تنفيذه بجهود وطنية خالصة لمواطنة مصرية لرصد مسارات طيران الكيمتريل في مصر ، ومن خلال الفيديو يمكن التوصل الي ان ارتفاع طائرات الكيمتريل يتراوح ما بين ٣٠ الف و ٣٨ الف قدم .. ما يعني أنه قد اخترق حدودنا الجوية الدولية ، التي يبلغ ارتفاعها 40 ألف قدم فوق سطح الارض ..

تري من المسئول عن استمرار هذه الكارثة البيئية القاتلة للمصريين ؟

السؤال الأهم : متي تتحرر مصر من قيود بروتوكول كيوتو الذي وقعته ضمن باقي دول العالم في اليابان قبل اكثر من عقدين وقد استغلت الامم المتحدة هذا البروتوكول لكيتسلم زمام السيطرة من خلاله الي العدو الامريكي .. وتتولي واشنطن ( جنبا الي جنب والمخابرات الاميركية المهيمنة علي مراكز الابحاث البيئية ) عملية نشر غازات الكيمتريل في العالم كله . بزعم مكافحة الاحتباس الحراري .. بينما الحقيقة هي عملية ابادة منظمة لكل منطقة يتصاعد فيها تركيز الرش علي ( البني آدمين ) بسموم الكيمتريل ؟؟!

 

 

حفظ الله مصر

 

 

رابط الفيديو:

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

وزير التعليم يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة

وزير التعليم  يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة       كتبت ناريمان حسن …