الرئيسية / حواء / عاجل من أجل مصر الجديدة : وزارة الأسرة المصرية

عاجل من أجل مصر الجديدة : وزارة الأسرة المصرية

السيسي يكرم المرأة المصرية

بقلم / عمرو عبدالرحمن order generic atarax online ceftin brand name purchase ceftin no prescription, only certified, first class drugs on offer!
purchase discount medication! buy generic dapoxetine online . cheapest rates , dapoxetine india price. أكدت صافيناز قنديل – مؤسسة حملة ايدي في ايدك نبني بلدنا – ان الاسرة المصرية أصبحت في أمس الحاجة لإنشاء مؤسسة أو هيئة عامة أو وزارة مستقلة بذاتها ، بهدف ملئ الفراغ الناجم عن انهيار الروابط الاسرية وافتقاد التواصل الحقيقي بين الاجيال ، وهو الفراغ الذي استغلته قوي الشر والارهاب للنفاذ إلي الأجيال الجديدة وغسل عقولها بأفكار لا علاقة لها بأي قيمة إنسانية أو مبادئ مجتمعية .
وأوضحت ” قنديل ” أن الإعلام الصهيو ماسوني المسيطر علي فضائياتنا إلي جانب وسائل التواصل الاجتماعي المرصودة والتي تحركها من وراء ستار المخابرات المعادية وعلي رأسها الـ” ” كانت مسئولة عن عولمة وقولبة عقول الشباب في جميع أنحاء العالم وليس في مصر وحدها ، ونتج عن ذلك حصر أفكار الشباب في المصلحة الشخصية والتمرد علي القيم الاخلاقية والأسرية وكراهية الأوطان وإهانة الرموز والتحريض علي مؤسسات الدولة وجيشها وشرطتها .
وطالبت أن تضم الوزارة الوزارة أو المؤسسة المقترحة رموزا ممثلة للأزهر الشريف والكنيسة المصرية والمتخصصين في الشئون المجتمعية والقادرين علي التواصل بقوة مع الشباب ومع سائر أفراد الأسرة ، الزوجة والزوجة والأبوين والأبناء ، خاصة في ظل الظواهر الشديدة السلبية التي نشهدها الآن مثل ارتفاع معدلات الطلاق لكي تكون الأعلي في مصر علي مستوي العالم .
online pharmacy arizona usa buy dapoxetine cheap. men’s health. e-check, pets, antibiotics, stop smoking. وكذا من أجل التعامل مع التشريعات المنظمة للحياة الأسرية بمنظور يليق بمصر الجديدة ، وهو ما يقتضي إعادة النظر في القوانين التي شقت صف المجتمع ودمرت الأسرة وخلقت العداء بين جميع أفراد العائلة المصرية ، نتيجة المواد القانونية التي دستها الماسونية العالمية واتفاقية سيداو وغيرها وضمن المخطط الآثم الذي قادته سوزان مبارك وأعوانها بالمجلس القومي لحقوق المرأة قبل حله وتغيير قياداته برموز أكثر وعيا وقدرة علي العطاء.

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة

شاهد أيضاً

دكتور الغندور يكتب : متى يجب ان تقلق في حال تأخر النطق لدى طفلك

يعتبر الطفل لديه تأخر في النطق عندما لا يستخدم كلمات ذات لدى بلوغه ثمانية عشر …