الرئيسية / فيديو / عصابة الاخوان تواصل جرائم حرق مصر : قاعة المؤتمرات بين النار والرماد

عصابة الاخوان تواصل جرائم حرق مصر : قاعة المؤتمرات بين النار والرماد

حريق قاعة المؤتمرات

عرض وتقديم/ عمرو عبدالرحمن
واصلت جماعة عبدة الشيطان الاخوانية مسلسل جرائمها العدوانية – التاريخية – ضد كل ما هو مصري حيث وجهت نيران حقدها اليوم نحو قاعة المؤتمرات بمدينة نصر.

وقد تمكنت قوات الحماية المدنية بدعم من أجهزة القوات المسلحة من السيطرة على الحريق الهائل الذى نشب ظهر اليوم فى قاعة مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات، وأسفر عن إصابة 19 شخصًا، فيما لم يتم حصر الخسائر المادية النهائية حتى الآن.

وقال أحد المصابين إنه فوجئ باندلاع النيران مرة واحدة ولم يعرف سببه. وأضاف سيد، عامل بقاعة المؤتمرات: “فجأة لقينا نار قدامنا ومش عارفين النار جاية منين وكان كل همنا نطفى النار، وفى الآخر بقينا بنجرى، وإحنا خايفين، ومنعرفش لحد دلوقتى سبب الحريق”.

من جانبه تفقد المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، قاعة المؤتمرات التى شهدت اندلاع حريق اليوم الأربعاء. وجاءت جولة محلب التفقدية بقاعة المؤتمرات بعدما أنهى كلمته بمؤتمر وزراء البيئة الأفارقة. وكان اللواء هانى عبد اللطيف، المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية، كشف أن رجال الحماية المدنية بذلوا جهودا ضخمة حتى تمكنوا من السيطرة على الحريق الهائل الذى شبّ فى قاعة المؤتمرات بأرض المعارض بمدينة نصر، وإخماد النيران بالتنسيق مع القوات المسلحة التى أرسلت سيارات الحماية المدنية للمساعدة فى سرعة إخماد الحريق.

وشهد محيط قاعة المؤتمرات الدولية تصاعدا كثيفا للأدخنة، الناتجة عن حريق بالقاعة، حجبت الرؤية عن الشوارع المحيطة، فيما يقوم رجال الحماية المدنية بمحاولة السيطرة على الحريق وسط تواجد عدد أكثر من 10 سيارات إطفاء والإسعاف.

وكشفت المعاينة المبداية عن كم هائل من الدمار الذى لحق بالقاعة التى التهمت النيران كل محتوياتها، وأكدت مصادر أمنية وطبية، أن الحريق أسفر عن إصابة 16 شخصًا.

 
مصادر: الوطن – اليوم السابع

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

الجديد في علاج التوحد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *