الرئيسية / فعاليات ومؤتمرات / عصابة حماس الصهيونية تفرج عن جاسوس اسرائيلى !!

عصابة حماس الصهيونية تفرج عن جاسوس اسرائيلى !!

حماس جواسيس

غزة المحتلة – القاهرة- كتب/ عمرو عبدالرحمن

ذكرت مصادر صحفية في قطاع غزة ان حكومة حماس المسيطرة علي قطاع غزة أفرجت عن الجاسوس محمد سليمان الديراوي المطلوب منذ سنوات بسبب تخابره مع الاحتلال الإسرائيلي علي مدار سنوات طويلة.

         

وقال مصدر في عائلة الديراوي في تصريح له عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك :”بأن حكومة حماس قامت بالإفراج عن الجاسوس محمد الديراوي من سكان وسط قطاع غزة بعدما تم إلقاء القبض عليه قبل 5 أشهر وهو مختبىء في نفق اسفل منزله ، وعليه اعترافات منذ عام 2001 أثناء اعتقاله من قبل جهاز الأمن الوقائي والاستخبارات العسكرية آنذاك الوقت بانه يعمل لصالح الاحتلال ويزودهم بمعلومات استخبارية عن تحركات فصائل المقاومة ومنهم كتائب القسام وتم تسليم الاحتلال معلومات سرية عن الوحدة المختارة 103 مما أدي لحرق كل افراد الخلية وبعدها بفترة قصيرة تم اعتقال القيادي بالقسام حمادة الديراوي من قبل جيش الاحتلال وحكم عليه 30 عاما بالسجن -بحسب المصدر.

 

وأضاف المصدر في معرض حديثه : ” أن الجاسوس الذي أفرجت عنه حماس قبل أيام لديه اعترافات كاملة لدي السلطة السابقة ولدى حكومة حماس بانه كان يعمل لصالح الاحتلال وتم إغلاق ملفه وقضيته التي يندى لها الجبين والخارجة عن نضالات أبناء شعبنا وعن عائلة الديراوي في قطاع غزة والتي قدمت الشهداء والجرحى والاسري فداء وتضحية لفلسطين.

 

واعتبر المصدر بأن مثل هذه الحالة وإغلاق ملف المتخابرين مع الاحتلال يضع علامات استفهام كثيرة حول قضايا الفساد والمحسوبيات لدي حكومة حماس بغزة، مطالبا كل وسائل الإعلام المحلية بنشر وتداول الخبر علي أوسع نطاق حتي يعرف الجميع مدى تعامل حماس وتهاونها مع قضايا التخابر .

 

هذا وتم اعتقال الجاسوس المفرج عنه قبل أشهر بعد هروبه من سجون السلطة عام 2007 أثناء سيطرة حماس علي المواقع الأمنية بالقطاع وبقى هاربا من العدالة لقرابة 8 سنوات واعتقل قبل أشهر بعد ورود معلومات استخبارية لدي القسام بانه مختبىء بنفق أرضي تحت منزله وتم القاء القبض عليه داخل النفق واعترف أثناء التحقيق معه بانه اختبيء طيلة الفترة بهذا النفق.

 

وفي ختام حديثه أوضح المصدر بأن ما فعلته حكومة حماس بالإفراج عن الجاسوس الذي تلطخت يداه بدماء أبناء العائلة من جهة وبدماء أبناء شعبنا الفلسطيني المناضل من جهة أخري لا يمت لنضالات أبناء شعبنا الفلسطيني بأية صلة.

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

نظرة تفاؤل فى اصابة محمدصلاح

كتب : أحمد رمضان ماشاهدته اليوم من الحزن الذى خيم على الشعب المصرى ولا ابالغ …