الرئيسية / أحداث وتقارير / “عمال مصر” يحتفي بالمؤتمر الاقتصادي .. بفيلم فيديو

“عمال مصر” يحتفي بالمؤتمر الاقتصادي .. بفيلم فيديو

الرئيس يفتتح المؤتمر الاقتصادي

كتب/ عمرو عبدالرحمن
أنتج حزب عمال مصر “تحت التاسيس” فيلم قصيرا بمناسبة إنعقاد المؤتمر الاقتصادى العالمى بمدينة شرم الشيخ ، وذلك كرسالة ترحيب من عمال مصر للمستثمرين ، واستعداد العمال لبذل المزيد من الجهد والعرق وزيادة معدلات الإنتاج ورفض كافة دعوات الاضراب والاعتصام .

من جانبه أكد خالد أبوزيد رئيس الحزب فى تصريحات صحفية له اليوم أن عمال مصر يدركون أهمية انعقاد المؤتمر فى تلك المرحلة التى نمر بها ومدى حاجة مصر لجذب المزيد من الاستثمارات ورجال الأعمال تمهيدا لعودة معدلات التنمية لسابق عهدها وتوفير الالاف من فرص العمل لأولادهم من الخرجيين .

وأضاف أبوزيد أن العمال يدركون كذلك حجم المؤمرات التى تحاك من قبل بعض القوى فى الداخل والخارج لافشال المؤتمر سواء بالعمليات الارهابية واستهداف المواطنين ورجال الشرطة من خلال العبوات الناسفة أو بعض الأكاذيب الاعلامية التى تبثها قنوات وصحف مضللة عن حقيقة الوضع الأمنى فى مصر أو من خلال تهيج العمال فى الشركات للخروج فى اعتصامات .

وأوضح رئيس الحزب أن عمال مصر الذين كان لهم دور رئيسى فى أوقات الشدة ولم يتخلوا عن بلدهم يوما سواء فى حرب 73 أو ثورتى 25 يناير و30 يونيه ، قادرين دعم ومساندة المستثمرين ورجال الأعمال لزيادة معدلات الانتاج وتحقيق أكبر عائد ربحى لهم

مرفق : فيلم اهداء من حزب عمال مصر للمؤتمر الاقتصادي

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

“تامارا جولان” أخطر صيد لصقور المخابرات المصرية

يثبت جهاز المخابرات العامة المصرية يوما بعد الآخر مدى الحنكة والذكاء والمراوغة والقدرة على المناورة، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *