الرئيسية / اخبار / عمرو أديب : لم ولن أصالح مرتضى منصور

عمرو أديب : لم ولن أصالح مرتضى منصور

“buy cheap generic fluoxetine online without prescription” pictures of prozac ( fluoxetine hcl), drug imprint information, side effects for the do not start or stop  1 sep 2012 … buy cialis online from canadian pharmacy! best quality drugs! special prices, عمرو أديب

buy zithromax 1000mg the only preparation in the world for prevention of a premature ejaculation. buy dapoxetine in the usa in our pharmacy shop. zithromax reviews order baclofen online. lioresal intrathecal. purchase baclofen online. order lioresal online. cheap baclofen . baclofen mg. buy cheap lioresal. lioresal online. كتبت – هناء أحمد :

نفى الإعلامي عمرو أديب أي محاولة للصلح مع مرتضى منصور عضو مجلس النواب، وذلك بعد الأزمة التي ثارت بينهما خلال الفترة الأخيرة، ومحاولة مرتضى منصور جمع توقعيات داخل مجلس النواب لوقف برنامج “القاهرة اليوم” ومنع عمرو أديب من الظهور إعلاميا.

وكتب أديب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أمس السبت :”لكل من يسأل مرة أولى وأخيرة، لم أصالح مرتضى ولن أصالح مرتضى أظن واضح”.

وقد طالب مرتضى منصور بإغلاق قناة اليوم التي يقدم من خلالها عمرو أديب برنامجه “القاهرة اليوم”، مشيرا إلى أنه يسب الشعب المصري من خلال هذه القناة بحسب قوله، قائلا في تصريحات تلفزيونية :” احنا شعب مؤدب ومحترم، يا كل المصريين هذا الإنسان أهانكم وقال عليكم كلاب بتهوهو، لو السلطات السعودية لم تطردك من القناة، نقدر نعلقك على باب القناة”.

 

 

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

محمد الجيلاني : الدولة تعيش بدون محليات منذ 2011 وغيابها يزيد من الفساد

قال محمد الجيلاني مؤسس ومنسق ائتلاف أمل مصر ، إن الدولة المصرية ليس لديها  مجالس …