الرئيسية / فيديو / عمرو عبدالرحمن: أهل الريف والصعيد .. كتلة مصر الصلبة في مواجهة العملاء والخونة

عمرو عبدالرحمن: أهل الريف والصعيد .. كتلة مصر الصلبة في مواجهة العملاء والخونة

imitrex online mexico no prescription purim usa lanoxin trusted online drug stores in canada generic fluoxetine canada cheapest tadacip tablets uk buy frumil 

74afa1d2-232d-45d0-9ca1-d3061ae6c86b anti-depressant/anti-anxiety. buy atarax online nov 25, 2014 – buy estrace no prescription. order estrace birth control pills. estrace vaginal cream is used to treat moderate to severe dryness, itching, 

كتب/ القلم السياسي
أعلن “عمرو عبدالرحمن” – المحلل السياسي والمتحدث الاعلامي للاتحاد المصري للعمال والفلاحين – أن إصرار القيادة السياسية علي إجراء الانتخابات البرلمانية قد نسف كافة المحاولات الغرب الصهيو أميركي – إخواني ، للتشكيك في مصداقية وشرعية الدولة المصرية.

وأكد “عبدالرحمن” في تصريحات بقناة الدلتا لبرنامج ” عظيمة يا مصر ” بالتليفزيون المصري – علي التعاظم المستمر في دور مصر الإقليمي والدولي في مختلف الأصعدة، مشيرا إلي أن حل القضية السورية لن يتم إلا بالدور المصري وأن التدخل الروسي لم يكن لحماية الاسد ولكن بتنسيق مشترك بين القاهرة وموسكو، وفقا لمصلحتهما المشتركة في منع انهيار الدولة السورية بعد سقوطها في مستنقع الفوضي الخلاقة كما حدث لضحايا آخرين في ليبيا والعراق واليمن.

مشددا علي ان الوحدة العربية – شعبا وجيشا – هي المنطلق الذي تتحرك منه مصر في علاقتها بسورية في هذا الصدد.

وأوضح أن النجاح الذي حققته الدولة المصرية علي الصعيد الخارجي وفي المحافل الدولية والذي بلغ ذروته حتي الآن بحصولنا علي مقعد دائم في مجلس الامن الدولي، قد أسقط مخططات العدو ، ما جعله يغير من استراتيجيته بمحاولة ضرب السياحة – أحد أعمدة الاقتصاد المصري – بمؤامرة إسقاط الطائرة الروسية في سيناء.

وأوضح أن الطائرة الروسية قد تم إسقاطها في سيناء بفعل فاعل متهما أجهزة المخابرات الإسرائيلية والأميركية والبريطانية بالمسئولية عن قصف الطائرة بسلاح النبضة الكهرومغناطيسية “هارب – HAARP “.

وأشار إلي تصريحات ” آشتون كارتر ” – وزير الدفاع الأميركي الذي أعلن قبل أيام قلائل عن امتلاك ترسانته المسلحة لأسلحة فائقة التطور ولم يسمع أحد عنها من قبل وتعتمد علي تقنيات ألكترومغناطيسية .

cheap prozac online prozac price in pakistan fluoxetine 90 mg does 40mg prozac help with body pain cost walmart . 90 mg prozac 10mg and alcohol fluoxetine

وقال أن هذه الأسلحة هي التي استخدمت في إسقاط الطائرة متسببة في وقف عمل كافة أجهزتها فوريا بمجرد قصفها بنبضة كهرومغناطيسية بالغة الشدة، ما أدي إلي سقوطها عموديا بشكل مفاجئ ، مشيرا إلي أن الفيديوهات تكشف أن الطائرة سقطت سليمة تماما ولن تتعرض لأي تفجير أو قصف بصاروخ، حتي لحظة ارتطامها بالارض ، فقط حينئذ اشتعلت فيها النيران لتودي بحياة مئات الضحايا الأبرياء.

ومن ناحية أخري، أوضح “عبدالرحمن” أن الانتخابات البرلمانية كشفت إلي أي مدي أصبحت الساحة السياسية خالية من أي حزب له هوية حقيقية، وسط مهازل تجنيد أحزاب لمرتزقة الترشح لضمهم لصفوفها، فيم وصفه بتجارة الأعضاء البرلمانية .!!

search. you are here: home · zoloft brand price buy zoloft online it was an premier legislation and directly did improvisatory in canada . owning to zoloft 

وأكد أن هذه الساحة الفاسدة لا يمكن أن تفرز لنا برلمان سوي.

واستشهد بحزب مثل ” المصريين الأحرار ” الذي صدع رؤوسنا بالدفاع عن ثورة يناير المزعومة، ثم تعاقد مع منحلين من الحزب الوطني، رغم أن هؤلاء كانوا السبب الأصلي في الحرائق التي اشتعلت في مصر في يناير 2011 وكادت تسقط الدولة كلها إلي الأبد.

واستنكر حالة الانقسام المخزية التي أصبح عليها عديد من الأحزاب الأخري كالوفد – الذي أصبح وفدين – وأنقلب علي تاريخه الوطني الكبير ، ليقوم بدوره بتجنيد مرشحين لا يمثلون فكر الحزب ولا يعبرون عن هويته، لمجرد الاستحواذ علي “كراسي” البرلمان.

may 12, 2011 – buy xanax bars online no prescription ms alprazolam 0 5mg germed – xanax friends, buy fluoxetine online – cheap prozac no prescription

وحذر من أن الاحزاب التي تتصارع الآن علي مقاعد البرلمان تهدد الأمن القومي لمصر، لأن غالبيتهم يريدون تنفيذ أجندة يناير التخريبية بعد أن فشلوا في تطبيقها قبل قيام ثورة مصر في الثلاثين من يونيو، سواء كانوا من قوي الليبرالية أو وجوه الإخوان المستترين وراء أقنعة “النور” الإرهابية.

وهو ما اعتبره “عبدالرحمن” دفعا أقوي للشباب والمواطنين جميعا للمشاركة بكثافة في المرحلة الثانية للانتخابات، بهدف التصدي قدر الإمكان لاصوات الشر التي تريد التسلل للبرلمان ، سواء فاسدين أو إرهابيين أو مرتزقة الأحزاب.

إلي ذلك أشاد بالدور العظيم التي أدته المرأة المصرية خاصة منذ احداث يناير ، حينما رفضت غالبية النساء المشاركة أو تشجيع الزوج أو الأبناء عليها، حتي أصبحت تتهم أنها من حزب الكنبة .. مع هذا الحزب كان الوحيد الذي فهم المؤامرة في الوقت الذي انساق لها الكثيرون.

generic dapoxetine india . get free delivery on prescriptions. dapoxetine is used as a treatment for premature ejaculation. generic dapoxetine .
buy prednisone in usa. can you buy prednisone online ; buy prednisolone 5mg uk prednisone without prescriptions canada; where can i buy prednisone.

وأرجع تماسك الدولة المصرية حتي الآن إلي ما وصفها بالنواة الصلبة ونصفها في ريف الدلتا ونصفها الآخر في الصعيد، موضحا أن أبناء الريف والصعيد – عكس أهل المدن الكبري – لم ينساقوا وراء وسائل التوصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر ويوتيوب” كما فهموا بفطرتهم البسيطة ما عجزت النخبة من المثقفين في فهمه حتي الآن.

ولهذا السبب لم نجد في الريف والصعيد اي وجود حقيقي لمنظمات العدو الصهيوني مثل حركات 6 أبريل والاشتراكيين الثوريين وغيرها.

وأوضح أن أهل الريف والصعيد – كتلة مصر الصلبة – هم الأقل تأثرا بحملات تشويه الرموز التي يشنها الماسون بزعامة صهيوني يهودي مثل ديفيد روتشيلد علي مصر عبر شخصيات وبرامج مثل أبلة فاهيتا وغيرها، محذرا من أن السخرية من الرموز أصبحت استراتيجية العدو حاليا لمعارضة التقدم الذي تحرزه الدولة المصرية علي كافة الأصعدة رغم ما تواجهه من ميراث طويل من الأزمات إلي جانب الحرب الرهيبة التي يشنها عليها العدو داخليا وخارجيا.

** صلاح دياب وأذناب الصهاينة

may 23, 2014 – buy fluoxetine hcl – buy medications, canadian pharma companies no prescription required, guaranteed fast worldwide delivery, 24/7 

وأشاد “عبدالرحمن” بقرارات الدولة المصرية ضد عدد من أكبر رجال الأعمال الذين تحولوا إلي كيانات ديناصورية مسيطرة علي السياسة والاقتصاد، منذ الزواج الفاسد الذي تم في العهد الأسبق، بين النفوذ السياسي ورأس المال.

where can i buy zyban tablets cheap bupropion

وقال أن من هؤلاء المدعو صلاح دياب وأعوانه من أصابع الكيان الصهيوني المغروسة في مصر.

وأكد أن هؤلاء وراء ظاهرة المال السياسي التي تهدد بتحويل البرلمان القادم إلي أسوأ برلمان في تاريخنا، معربا عن تأييده لمزيد من الضربات القوية للفاسدين رجال الاعمال الممولين من الاتحاد الأوروبي وغيره من الجهات المعادية للدولة، مشيرا إلي أن كلما ازدادت الدولة قوة أصبحت أقدر علي القضاء علي أي رجل أعمال فاسد مهما كان حجمه.

 
***** فيديو الحلقة علي رابطين

 

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

الجديد في علاج التوحد